بصفتنا شركة عالمية رائدة في مجال تكامل أتمتة المستودعات ونشر البرمجيات في الشرق الأوسط، فإننا في “سافوا” (Savoye) نسعى دائماً إلى تقديم حلول تجمع بين الأجهزة والبرمجيات لتلبية احتياجات عملائنا. ونُشارك هذا العام بمعرض “جيتكس جلوبال 2023” بصفته منصة فريدةً تُتيح لنا عرض حلولنا المبتكرة وترسيخ حضورنا في منطقة الشرق الأوسط.

ويحرص فريق “سافوا” المشارك في المعرض على عرض حلولنا المتقدمة، وإلقاء الضوء على حلول وبرمجيات سلاسل الإمداد التي نقدمها في المنطقة، إلى جانب حلول أتمتة المستودعات.

ويُسعدنا أن نُشارك في المعرض هذا العام بالتعاون مع شريكنا شركة “إنكيوب”، الموزّع الرائد لحلول “سافوا” في المنطقة. ونحن على يقين أنَّ تعاوننا سيُسهم في نشر الوعي بأحدث الحلول البرمجية ذات الصلة بأعمال المستودعات في قطاع سلاسل الإمداد والعمليات اللوجستية في المنطقة. ونسعى إلى استقطاب العملاء والشركاء المحتملين وتعريفهم بحلولنا المخصصة والفعالة، التي تستجيب للتحديات والفرص ضمن قطاع الخدمات اللوجستية في ظل تنامي الطلب على التجارة الإلكترونية وتزايد توقعات العملاء بشأن سرعة ودقة التسليم في جميع أنحاء العالم. ونأمل أن نتمكّن من تحقيق نتائج إيجابية من خلال مشاركتنا في معرض “جيتكس جلوبال 2023″، وأن ننجح في توسيع شبكة علاقاتنا مع العملاء والشركاء في المنطقة. ونسعى للمضي قُدُماً في المساهمة بتطوير قطاع الخدمات اللوجستية في دولة الإمارات والشرق الأوسط، وأن ندعم رؤية دولة الإمارات لتغدو مركزاً عالمياً للابتكار والتميّز.

 

ويسرّنا أن نشير إلى أن مشاركتنا في هذا الحدث البارزتمحورت بشكل أساسي حول تسليط الضوء على تقنياتنا المتقدمة في مجال تكامل أتمتة المستودعات ونشر البرمجيات. ولذلك، فإننالم نوقّع أيّ اتفاقيات أو عقود في هذا الحدث الخاص. ومع ذلك، شهد جناحنا تفاعلاً جيداً وبنّاءًمن قِبل العديد من الشركات والزوار. ونتطلع قُدماً إلى بناء شراكات مستقبلية ناجحة تعزز مكانتنا في القطاعلتقديم المزيد من الحلول المبتكرة لعملائنا وشركائنا.

 

ما هي المنتجات الجديدة التي تعرضها الشركة؟

تعرض الشركة مجموعة من المنتجات الجديدة والمتقدمة في مجال سلسلة الإمداد والخدمات اللوجستية خلال معرض “جيتكس جلوبال 2023”. وتشمل مجموعة المنتجات التي تُقدمها “سافوا” (Savoye) نظام إدارة المستودعات الذي يُسهم في تحسين عمليات التخزين والمناولة ويوفر مراقبة دقيقة للمخزون، بالإضافة إلى نظام إدارة النقل الداخلي الذي يُسهل إدارة عمليات النقل داخل المستودعات بكفاءة أكبر، ما يُحسّن تدفق البضائع والإنتاجية. وتعرض الشركة أيضاً نظام إدارة الطلبات الذي يسهل عمليات تجهيز الطلبات وتوصيلها،كما تقدم حلّ “أودسيو”، وهو منصة شاملة تدمج مجموعة من الأنظمة ما يُمثّل حلاً متكاملًا لسلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية. وتُساعد هذه المنصة الشركات على تحسين سير العمليات وزيادة الإنتاجية. ويتيح المعرض للزوار فرصة مشاهدة هذه المنتجات والبرمجيات في عرض حي تُقيمه “سافوا” للاطلاع على سُبل عمل هذه التقنيات لتحسين أداء عمليات التخزين والمناولة في منشآتهم. وتعكس هذه المنتجات الجديدة التزام الشركة بالتطور التكنولوجي وتقديم حلول مبتكرة للشركات لتعزيز كفاءة أعمالها وتحقيق نتائج إيجابية تنعكس على المستخدمين النهائيين لخدماتها.

 

ما هي خطط الشركة المستقبلية من توسعات واستثمارات وخاصة في منطقة الخليج العربي والشرق الاوسط؟

تتمحور خطة “سافوا” (Savoye) في منطقة الشرق الأوسط حول التوسع والنمو. وفي إطار هذه الخطة، أطلقنا عدة مبادرات لتعزيز حضورنا وتوجيه جهودها نحو تحقيق الريادة في مجال الخدمات اللوجستية. ويتمثّل أحد الجوانب الرئيسية لهذه الخطة في تطوير البنية التحتية والفرق الفنية. وتُدير شركتنا فرقاً محلية في أسواق المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتتولى هذه الفرق تقديم الخدمات والدعم المحلي للعملاء في المنطقة، وتعمل تحت مظلّة المكاتب الإقليمية للشركة التي تسعى لترسيخ حضورها وتوجيه استراتيجيتها لتلبية احتياجات العملاء في المنطقة على أفضل وجه.

 

وننظر إلى المستقبل بثقةٍ وتفاؤل، ونطمح أن نغدو إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية في المنطقة من خلال تقديم خدمات متميزة مثل إدارة المستودعات وبرمجيات سلاسل الإمداد، ما يساعد عملائنا على تحسين عملياتهم وزيادة الإنتاجية.

وتتماشى جهودنا مع مبادرات واستراتيجيات ورؤى الدول التي ننشط فيها، مثل “استراتيجية دبي الصناعية 2030″، إضافةً إلى مساعي المملكة العربية السعودية لتطوير مناطق لوجستية واسعة النطاق تتجاوز 70 منطقة لوجستية. ويُعدّ ذلك خير دليل على آفاق التطوّر والنمو الواسعة أمام هذا القطاع. وتسعى “سافوا” لاغتنام هذه الفرص وتوجيه استثماراتها نحو تطوير القطاع في المنطقة.

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أيمن عاشور: جميع برامج التعليم مبنية على احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل

قال الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن هناك العديد من الاتفاقيات التي تُجرى مع الجامعات والشركات الدولية في تخصصات مختلفة بشأن التعليم التكنولوجي، لضمان تدريب الطالب بكفاءة، وتجهيزه حتى يستطيع خوض سوق العمل بقوة.

ربط العلماء المصريين بالخارج بخطط التنمية

وأكد عاشور في لقاء على قناة «إكسترا نيوز»: «من ضمن المشروعات التي يُجرى العمل عليها أيضا، ربط العلماء المصريين بالخارج مع احتياجات الدولة وخطط التنمية، فضلا عن الاستفادة بالمكاتب الثقافية المصرية بالخارج، والتي تعتمد على العلاقات مع المراكز البحثية في الخارج والعلماء المصريين».

وواصل: «هناك العديد من المشروعات التي يجري العمل عليها، والتي لدينا رؤية في المستقبل لتطويرها، بما يتناسب مع المرحلة الحالية والمستقبلية بالجمهورية الجديدة».

برامج تعليمية مبنية على احتياجات سوق العمل

وأكد الوزير، أنه يتم ربط سواء التعليم الفني أو التكنولوجي أو التعليم ما قبل الجامعي بالتعليم الجامعي، مشددا على أن جميع البرامج التعليمية مبنية على احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل، لذلك يتم التمهيد للطالب بكيفية إكسابه المهارات اللازمة للتعامل مع احتياجات الدولة وخطط التنمية الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي: نسعى أن تكون لكل محافظة مصرية جامعة تكنولوجية
  • أيمن عاشور: جميع برامج التعليم مبنية على احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل
  • وزير الإنتاج الحربي: نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم الوطن والمواطن
  • ضبط عدد من المخالفين لنظام التعدين ببلدية الشعيبة
  • جهاز الإمداد الطبي يسلم مستشفى إبن سينا التعليمي في سرت شحنةً من المستلزمات الطبية
  • السفيرة سها جندي: نعمل ليل نهار لتلبية كافة احتياجات وطلبات المصريين بالخارج
  • بنك العز الإسلامي يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب هي الوظيفة الحلم بالنسبة لي
  • «الهجرة»: نعمل ليلا ونهارا لتلبية احتياجات وطلبات المصريين في الخارج
  • وزيرة الهجرة: نعمل ليل نهار لتلبية كل احتياجات وطلبات المصريين بالخارج