قال المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، إن إسرائيل لن تنجح في فرض التهجير القسري للشعب الفلسطيني تجاه مصر، كما أن مصر ستواصل فتح معبر رفع من جانبها واستقبال المساعدات من العالم بأكمله لمحاولة إيصالها للشعب الفلسطيني، وستظل داعمة للشعب الفلسطيني وحقه في وجود دولة مستقلة له، ولن تقبل مصر بتصفية القضية الفلسطيينة على الاطلاق.

نتواصل مع البعثات الدبلوماسية للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه تواصل مع القوات الفلسطينية على أرض الواقع خلال الأيام الماضية للتأكيد على تضامن الشعب المصري مع الشعب الفلسطيني، فضلا عن التواصل مع قيادات الجبهة الديمقراطية والشعبية في فلسطين، وعلى الجانب الأخر تواصل مع عدد من البعثات الدبلوماسية للتأكيد على رفض الشعب المصري لجرائم الاحتلال الإسرائيلي، ولا زلت أحاول التواصل مع أكبر عدد من البعثات الدبلوماسية للتنيد بجرائم الاحتلال.

وشدد زهران على أنه حملته وأعضاء حزب المصري الديمقراطي شاركوا في وقفات احتجاجية لدعم الشعب الفلسطيني اليوم والتي كانت في عدد من الميادين، قائلا:«نراهن على استمرار صمود الشعب الفلسطيني، وإستمرار صمود الإدارة المصرية لإدخال المساعدات إلى غزة، وعدم قبول دخول أي أجانب مالم يفتح المعبر لتوصيل المساعدات إلى فلسطين أولا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زهران فريد زهران حملة فريد زهران فلسطين

إقرأ أيضاً:

تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

أرجأت تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين، موعد تنظيم ندوتها الصحفية، التي كانت مقررة، غدا الاربعاء 3 يوليوز، بنادي المحامين الكائن مقره بحي تاركة بمدينة مراكش، الى وقت لاحق مؤكدة أنها ستعلن عن تاريخ عقدها في أقرب الآجال.

يذكر أن هذه الندوة، التي كانت ستنطلق أشغالها، على الساعة السادسة والنصف من مساء غد، منظمة بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وهيئات مدنية وحقوقية وسياسية.

وكما سبق وأدرجنا، فإن تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين فرع مراكش نظمت مسيرة، مساء الخميس 13 يونيو الفارط، كانت نقطة انطلاقتها من امام البريد بشارع محمد الخامس بمقاطعة جليز تنديدا بمجزرة النصيرات والابادة الجماعية للشعب الفلسطيني، وكذا من أجل المطالبة بوقف إطلاق النار. إضافة الى مسيرة قبلها، أواخر شهر ماي الأخير، طالبت من خلالها بالوقف الفوري والدائم لإطلاق النار، دعما للشعب الفلسطيني وضدا على التطبيع وكل من يساند همجية الصهيونية بالسلاح والمال وكل الوسائل اللوجستيكية تنديدا بالإبادة الجماعية والتطهير العرقي للشعب الفلسطيني.

وتعمل هاته التنسيقية بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وفعاليات مدنية و سياسية، والتي من ضمنها التنسيقية المغربية لأطباء من أجل فلسطين فرع مراكش، حيث سجلت حضورا وازنا في هذه المسيرة إعرابا منها عن تضامنها مع أهالي غزة خاصة وفلسطين عامة بسبب مايتعرضون له على يد الكيان الصهيوني من تقتيل وتهجير وتجويع وتطهير عرقي وتدمير قطاع غزة، وهو ما يصفه العالم اليوم بجرائم حرب ضد الإنسانية، مستنكرة الجرائم الصهيونية في حق المستشفيات والكوادر الصحية.

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • ذمار.. وقفات شعبية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • حركة فتح: شعب فلسطين يواصل الصمود إيمانًا منه بحقه في الحرية من الاحتلال
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني