لحج (عدن الغد) مجدي الاخرم

برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي وتنظيم شباب ومحبي الرياضة بمديرية الملاح أُقيمت عصر اليوم الجمعة الموافق 20/10/2023  على ملعب الشهداء بدار شيبان الراحة مباراة نصف النهائي من دوري أبطال مديرية الملاح والتي جمعت الشعلة والإتحاد في مباراة منتظرة من عشاق الفريقين.

حيث أستطاع الإتحاد من التقدم في شوط اللقاء الأول عبر نجم الفريق ابراهيم موسئ ،،هدف أشعل فيه حماس اللاعبين ورفع معنوياتهم لوضع قدم في النهائي .

وكان لفريق الشعلة رأي آخر فشعلته لم تنطفئ بل بدأت بالتوهج والإشتعال بالشرارة التي أطلقها نجم الفريق جمال شكري عندما سجل هدف التعادل لفريقة في الشوط الأول أعاد من خلاله المباراة لنقطة البداية.

شوط ثاني حاسم للفريقين لايقبل القسمة على إثنين فأما فوز وصعود وأما خسارة وخروج والكل يسعى للفوز وعينه على المباراة النهائية ورفع كأس الدوري بنسخته الأولى…

وكان ذلك قريباً للإتحاد عدما بادر بالتهديف والتقدم بالنتيجة مرة أخرى بأقدام اللاعب بشار الذي أشعل حماس عشاق الفريق على جنبات الملعب ..

ولأنه هداف من الطراز الرفيع وبالتخصص أستطاع اللاعب جمال شكري من بعثرة أوراق الإتحاد وقطع فرحتهم عندما عاد ليسجل هدف التعادل لفريقه الشعلة لتذهب المباراة لركلات الترجيح بعد إنتهاء وقتها الأصلي بالتعادل 2-2  لتبتسم ركلات الحظ لفريق الشعلة الذي وضع قدماً له في النهائي.
 

*أدار المباراة
-أيمن عبدالباري/ حكم ساحة.
-خالد عماد/مساعد أول.
-فضل البعط/مساعد ثاني.

*مراقب المباراة
-ماجد عبد سعد
- ردفان النميري

*تقنية الڤار*????️
-جلال فهمي.
كحلان عبدالنبي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

أجريت اليوم قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024 – 2025 والتي كشفت عن منافس الأهلي المحتمل في دور الـ32 من البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الفائز من مباراة المريج جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في دور الــ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

تعليق ناري من مرتضى منصور على إيقاف برنامج أحمد شوبير رسميًا.. إيقاف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه الزمالك ينتظر للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في الكونفيدرالية

أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32 للبطولة.

جدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، والفوز بهدف في لقاء العودة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. بيراميدز يواجه JKU بطل زنزبار في دوري أبطال أفريقيا
  • تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا بث مباشر يلا شوت اليوم في نصف نهائي يورو 2024
  • أبرز أحداث "كوبا أمريكا 2024" في يومها الـ18
  • جودة عالية HD.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الأرجنتين وكندا يلا شوت نصف نهائي كوبا امريكا
  • إسبانيا تتجاوز فرنسا وتبلغ نهائي الأورو
  • "مجاني ودون ولا ميم" شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا أبطال أوروبا 2024
  • فوز الأرجنتين بقيادة ميسي على الإكوادور يحطم الأرقام القياسية للمشاهدات بكوبا أميركا
  • محطات تاريخية لافتة قبل مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024