قال اللواء محسن الفحام نائب رئيس حزب إرادة جيل، إن التظاهرات التي شهدتها ميادين مصر بمختلف المحافظات اليوم لدعم القيادة السياسية في موقفها تجاه القضية الفلسطينية تؤكد مدى القوى الشعبية الداعمة لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يتعلق بذات الصدد.

القضية الفلسطينية

وأوضح اللواء محسن الفحام خلال تصريحاته لـ«الوطن»، قائلا، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تعامل بحنكة سياسية شديدة الذكاء منذ اندلاع الأزمة في السابع من أكتوبر 2023 وحتى الآن وشاهدت الجماهير عبر الشاشات تحركات الموقف المصري تجاه القضية وسعيها الدائم لدعم الشعب الفلسطيني ذلك الأمر الذي دفع الملايين للنزول إلى الشوارع وإعلانهم بالوقف قلب وقالبلا خلف القيادة السياسية.

حزب إرادة جيل

وتابع نائب رئيس حزب إرادة جيل: «إضافة إلى استجابة دول العالم لقمة القاهرة للسلام المنتظر انطلاقها غدا تؤكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع أن يضع مصر في مكانتها المستحقة بين الأمم كما أنها رسالة لقوة البعد الإستراتيجي المصري ومدى تأثيره على المنطقة بأكملها.

واختتم الفحام حديث مؤكدا أن فكرة تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار أمر مرفوض تمام من كافة الأطياف كونه يئد القضية الفلسطينية من الأساس ولا يخدمها على الإطلاق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرب في غزة الحرب على غزة القضية الفلسطينية إسرائيل القضیة الفلسطینیة حزب إرادة جیل

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ القناة 12 الإسرائيلية، أعلنت إمكانية سحب قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي من رفح الفلسطينية تكتيكيا.

التحكم في هويات القادمين إلى قطاع غزة

أضافت «أبو شمسية» في رسالة على الهواء عبر «جولة المراسلين»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، من تقديم الإعلامي رعد عبد المجيد: «تحدثت هذه القناة على فكرة إسرائيلية، تقوم على بناء معبر رفح جديد، يضمن من خلالها الجيش الإسرائيلي، التأكد والتحكم بخصوص القادمين إلى قطاع غزة، بحيث يكونوا تحت النظر الإسرائيلي».

بناء المنطقة العازلة

تابعت مراسلة القناة: «وتقول المصادر ذاتها، سيكون هناك تعميق لبناء المنطقة العازلة الآمنة عند محور فلادلفيا حتى 14 كم، وتستمر عملية القضاء على الأنفاق في المنطقة المذكورة، وهذه جملة من التصريحات الجديدة أو الأخبار العاجلة».

مقالات مشابهة

  • الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • عاجل| السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • وزير خارجية اليمن: القضية الفلسطينية على رأس أولويات القاهرة وصنعاء