اقيمت اليوم مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز المصري لكرة القدم النسائية لموسم 2023-2024، وشهدت الجولة الأولى نتائج فوز كبيرة وغزارة تهديفية.

الجولة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

وفاز على دلفي السكندري برباعية نظيفة، فيما تعادل فيوتشر يواجه الأميرية بهدف لكل فريق، وحقق وادي دجلة فوز عريض على فريق المقاولون العرب بعشرة أهداف دون مقابل، وفاز المعادي واليخت على إتحاد بسيون بثلاثية نظيفة، والمجد السكندري يخسر في ملعبه أمام توت عنخ آمون بنتيجة كبيرة 11-0.

واستطاع البنك الأهلي الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، والطيران يفوز على المصري بهدف مقابل لا شئ، وخسر سموحة في ملعبه أمام زد بنتيجة 7-0.

محلة حسن يفوز على العمراوي بثلاثية نظيفة في افتتاح دوري القسم الثالث للكرة النسائية زد يقسو على سموحة بسباعية نظيفة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

وكان ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.

وكان الدوري الممتاز للكرة النسائية يضم عدد 12 فريق خلال المواسم السابقة، وعلى رأسهم وادي دجلة كبير أندية الكرة النسائية وحامل لقب الدوري الممتاز 14 مرة والأميرية والبنك الأهلي وبيراميدز وفيوتشر، ولكن أرتفع العدد لـ 16 فريق بعد أن أعلن 5 أندية جدد المشاركة وعلى رأسهم المصري البورسعيدي وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وزد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم النسائية دوري كرة القدم النسائية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية الجولة الأولى الدوري المصري الممتاز الدوري الممتاز لکرة القدم النسائیة الممتاز لکرة القدم الجولة الأولى

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز