قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تم إطلاق سراح رهينتين أمريكيتين، وهناك حراك على معبر رفح، حيث يتم جاري ملء السيارات بأكبر قدر من الأدوية، معلقا: "منقدرش نقول أن في موعد معين لدخول المساعدات".

بث مباشر الهلال الشوط الثاني (0-1).. مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر يلا شوت بالدوري السعودي القومي للمرأة بالفيوم يشارك في مظاهرات التنديد بالعدوان الإسرائيلي على غزة الوضع في قطاع غزة

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن المصريين لديهم رغبة قوية في المساندة، ولكننا نواجه بسفالة وقذارة إسرائيلية، حيث اشترط الجانب الإسرائيلي عدم دخول أنابيب الأكسجين، ومع ذلك القيادة السياسية والشعب المصري إرادة لا تلين.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن هناك 200 قافلة في انتظار الدخول إلى قطاع غزة، وكل دقيقة تمر يموت مرضى، معلقا: "الناس في قطاع غزة بقوا يعملوا عمليات دون بنج، ويا رب ارحمونا من من جملة افتحوا المعابر"، مصر مُصرة على إدخال المساعدات لدعم أهل قطاع غزة.

وتابع أن المواطن الفلسطيني أصبح لاجىء في بلده، معلقا: “رجعوا 75 سنة للوراء، رضينا بالاحتلال والاحتلال مش راضي بينا، مش لاقيين كفن يكفنوا به الناس”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب معبر رفح المصريين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر

كتبت - داليا الظينيي:
عقب الإعلامي عمرو أديب، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو، والتي تؤكدًا أنها لا تستهدف فقط التخلص من الإخوان، وإنما أيضا هدفها بناء الإنسان والتنمية في المصر.

وأضاف "أديب"، في حديثه ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، إن هدفنا هو تطوير الإنسان، مصر بلد عبقري، متابعًا: "رعاية ربنا هي اللي حمت البلد.. وأن الدم لا يكون أنهارًا، ربنا رعاك بجيش وقائد، ربنا أعطى للمصريين فرصة حتى لا تسقط البلد".

وأوضح أن تنظيم الإخوان كان يتحرك بناء على تعليمات من أجهزة مخابراتية خارج مصر، مضيفا: "جماعة الإخوان كانت بمثابة عرائس يتم تحريكها بخيوط من الخارج، لكنهم انتهوا وأصبحوا غير مؤثرين".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)
  • عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين
  • ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر
  • عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية
  • عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"
  • عمرو أديب: «الحر في لندن غير طبيعي.. والمحلات مش مكيفة» (فيديو)
  • عمرو أديب عن امتحان الفيزياء: "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه"
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها