قضت الدائرة الرابعة عشرة بمحكمة جنايات أسيوط بالحبس المشدد على سباك 7 سنوات لاعتدائه على شاب بآلة حادة، مما أدى إلى وفاته بسبب مشاجرة وقعت بين المتهم ووالد المجني عليها بسبب للخلافات على الأطفال. الترفيه بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة، وساعده المستشار روميل شحاتة سكرتير رئيس المحكمة، والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، و أمانة سر عادل أبو الريش وزكريا حافظ.

ترجع وقائع القضية رقم 5986 لسنة 2022 جنايات ثان أسيوط، بورود بلاغ من قسم شرطة ثان أسيوط بشأن وصول “محمد ص. ن.” إلى مستشفى أسيوط الجامعي مصابًا بطعنة نافذة في الصدر وتوفي أثناء تقديم الإسعافات الأولية.

توصلت تحريات مباحث قسم ثان أسيوط إلى وقوع مشاجرة بين المتهم "سيد ع. ص." 26 عاماً سباك، و"صابر ن. م." والد المجني عليه، بسبب قيام المتهم بتوبيخ بعض الأطفال أثناء لعبهم بالشارع، وتدخل والد الضحية لتوبيخه. ثم هاجم المدعى عليه لفظيا والد الضحية وتصاعد الشجار إلى عراك بالأيدي. وعلى إثر ذلك توجه والد الضحية إلى منزله، مصطحباً معه أبناءه "إبراهيم". و"محمد" المجني عليه وتشاجرا مع المتهم. وأحضر المتهم سلاح حاد "مطواة قرن غزال" وقام إبراهيم "شقيق المجني عليه". "وألقى المجني عليه اللوم على المتهم بالاعتداء على والده، وتحول ذلك إلى شجار بينهما، فتدخل المجني عليه "محمد"، فشهر المتهم السكين وطعن المجني عليه في صدره بالسكين، مما أدى إلى إصابته والوفاة قبل تقديم الإسعافات الأولية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات

أودعت محكمة جنايات الجيزة، حيثيات حكمها بحبس شخص 3 سنوات، لاتهامه بالتعدى على آخر بالضرب بمطفأة سجائر، بسبب خلافات مادية بينهما في بولاق الدكرور.

وكشف الحيثيات أن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة وعقيدتها واطمأن إليها ضميرها، أن المتهم "أحمد . م" قصد مكتب المجنى عليه "محمد . ال" على اثر خلافات مادية بينهما بشأن وجود مخالفات مروروية على سيارة ملك شقيقته سلمها لمكتب المجنى عليه لايجارها للغير مقابل مبلغ مالى تم الاتفاق عليه وسداداه.

وأشارت الحيثيات إلى أنه على اثر تجاذبهما وتجادلهما في الحديث نشبت بينهما مشاجرة قام على اثرها المتهم بالحصول على مطفأة سجائر زجاجية من على المكتب المتواجد بالغرفة وكال بها المجنى عليه على وجهه عدة ضربات محدثا اصابته جرح بطول 2 سم فوق الحاجب الأيسر وتشفى عن مدة علاج أقل من عشرين يوما، كما قام المتهم بإتلاف جهاز اللاب توب المملوك للمجنى عليه ولوح زجاج نافذة الوميتال وأن قيمة التلفيات يتجاوز الـ50 ألف جنيه.







مقالات مشابهة

  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب