أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن الظهير الأيسر لفريقه، الدولي أندي روبرتسون سيخضع لعملية جراحية في الكتف على خلفية إصابته مع منتخب بلاده اسكتلندا.

وغادر روبرتسون، الذي يعد من أبرز نجوم ليفربول في السنوات الأخيرة، معسكر منتخب اسكتلندا بعد إصابة في كتفه خلال الهزيمة 0-2 أمام إسبانيا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 الأسبوع الماضي.

وفي المؤتمر الصحفي المكرس لمواجهة ليفربول وضيفه إيفرتون المقررة غدا السبت لحساب المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي، رجح كلوب إجراء جراحة لروبرتسون بقوله: "كانت هناك فرصة ضئيلة لمحاولة الاستغناء عن العملية. ولكن بعد التحدث إلى جميع الخبراء، يبدو أن الجراحة ستكون أفضل شيء، خاصة على المدى الطويل بالتأكيد. وهذا يعني أنه سيغيب لفترة طويلة".

Jürgen Klopp has confirmed Andy Robertson is set to undergo surgery on his shoulder and is facing a lengthy spell on the sidelines.

Click for the full #LIVEVE injury update ⤵️

— Liverpool FC (@LFC) October 20, 2023

وأضاف المدرب الألماني: "لا أعرف كم من الوقت (سيحتاج روبرتسون للعودة)، لكن جراحة الكتف ليست عملية سهلة. من تجربتي، يمكنك التدرب بسرعة كبيرة مرة أخرى ولكن ليس بالكرة لأنه يجب عليك توخي الحذر خاصة مع الاحتكاكات".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام وأرسنال المتصدرين، ونقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من تدريب منتخب ألمانيا خلفًا لـ يوليان ناجلسمان.

يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا

وكانت تقارير قد ربطت كلوب بتدريب ألمانيا خلفًا لـ ناجلسمان عقب بطولة كأس العالم 2026.

ويظل كلوب البالغ من العمر 57 عامًا دون عمل منذ رحيله عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم المنقضي 2023-2024.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عند سؤاله عن إمكانية عمله بدلًا لـ ناجلسمان:” الجميع يريد أن يستمر ناجلسمان لفترة أطول بكثير من عام 2026”.

سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي

وعن طرح رودي فولر اسمه كأحد المرشحين لذلك المنصب، قال:” فولر شخص لطيف للغاية، لقد تم وضعه في موقف كان يجب عليه خلاله الحديث عن ذلك الأمر”.

ويعمل فولر أسطورة كرة القدم الألمانية كمدير رياضي للاتحاد الألماني للعبة، حيث سبق له أن طرح اسم كلوب كمرشح لتدريب المنتخب مستقبلًا.

ويرتبط المدرب الشاب ناجلسمان بعقد مع منتخب ألمانيا حتى صيف 2026، وكان قد ودع رفقتهم بطولة كأس أوروبا يورو 2024 من دور ربع النهائي على يد إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • مفاجأة في قائمة منتخب فرنسا لفترة التوقف الدولي
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني