الضالع(عدن الغد)خاص:

افتتحت عصر يوم امس الخميس الموافق 19 اكتوبر 2023 على ملعب نصر الضالع اولى منافسات فئة البراعم بدوري شهداء القوات المسلحة لكرة القدم النسخة الاولى بمباراة جمعت براعم ذخار مع براعم الشهداء وفيها استطاع فريق براعم الشهداء من كسب نتيجة اللقاء ب 3 هداف مقابل هدف سجلت جميعها بالشوط الاول حيث سجل لبراعم الشهداء النجم طه صالح شايف ثلاثة اهداف ( هاتريك) ليتصدر قائمة هدافي فئة البراعم مؤقتا بينما سجل هدف براعم ذخار النجم محمد غفينة ، حكم اللقاء حامد الليبي.

وجرت أيضا ظهر اليوم الجمعة 20 اكتوبر مباريتان لفئة البراعم المباراة الاولى على ملعب النصر القديم التقيا فيها براعم غول صميد مع براعم الشهداء وتمكن براعم غول صميد من حسم نتيجة اللقاء لصالحهم بثلاثية نظيفة دون مقابل لبراعم الشهداء..حكم اللقاء علي العبادي.

وفي اللقاء الثاني من ظهر نفس اليوم على ملعب نصر الضالع الجديد الذي جمع بين براعم العرشي مع جيرانهم براعم دار الحيد استطاع في هذا اللقاء براعم العرشي من حصد نتيجة اللقاء بنتيجة 4 اهداف دون رد اهداف العرشي افتتحها النجم مالك محمد بتسجيله الهدف الاول بالشوط الأول ..

وفي الشوط الثاني اضاف مالك محمد الهدف الثاني له ولفريقه فيما سجل النجم فايز عبشول الهدف الثالث واختتم النجم عاصم سعيد رابع اهداف العرشي ليكسب العرشي نقاط المباراة الثلاث ويدخل نجمة مالك محمد في قائمة الصراع على لقب الهداف برصيد هدفين بفارق هدف عن نجم براعم الشهداء طه صالح شايف الذي يملك 3 اهداف.


*من نظمي محسن

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي

في واقعة أثارت الجدل، ظهر محمد صلاح جناح ليفربول بشكل مفاجئ، من خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث عن إعلان لتطبيق خاص بالمراهنات على نتائج المباريات والكسب غير المشروع قانونًا أو شرعا، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذا الفيديو الذي يستخدم صوت وصورة الفرعون المصري من أجل الترويج لبرنامجه. 

محمد صلاح ضحية الذكاء الاصطناعي 

حديث محمد صلاح عن المراهنات لم يكن حقيقيا، إذ جرى استخدام صوته وفيديو قديم له من إحدى المقابلات، للترويج لبرنامج مراهنات يعمل على توقع نتائج المباريات وأحداثها والحصول على مبالغ ضخمة حال تطابقت تلك التوقعات مع أحداث المباراة. 

الفيديو المنتشر لمحمد صلاح كان في لقاء خاص مع شبكة سكاي سبورتس، تحدث خلاله لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن جميع الأشياء التي يسعى لتحقيقها في المستقبل وخلال مسيرته إلى جانب سرد بعض الكواليس الخاصة بالمسيرة التاريخية في أوروبا، إذ أجرى المقابلة باللغة العربية، ولم يتحدث عن برنامج مراهنات أو غيره، ولم يتطرق للحديث عن أشياء خارج سياق مسيرته الرياضية. 

الفيديو مصنوع بالذكاء الاصطناعي، ويحمل العديد من الأخطاء اللغوية التي جعلته يفقد مصداقيته ويفشل في تحقيق الهدف المراد، وهو جذب متابعي كرة القدم وجماهير الفرعون المصري للمشاركة في برامج المراهنات التي أنهت مسيرة العديد من نجوم الكرة بسبب مشاركتهم في المراهنة علي نتائج المباراة وتسيير المباراة وفقا لتوقعاتهم.

 

ومشاركة نجوم الكرة في مراهنات المباريات هو أمر المجرم في قانون كرة القدم، ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلق توصيات من أجل ضبط تلك العملية والحفاظ على نزاهة اللعبة الأكثر شعبية. 

مقالات مشابهة

  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1446هــ
  • 7 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • وزير الإنتاج الحربي: مطالب القوات المسلحة ومصلحة المواطن أولوياتنا