أعلنت رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني انفصالها عن شريكها الذي عاشت معه فترة طويلة بعد أن بث برنامج تلفزيوني مقاطع له وهو يدلي بتصريحات بذيئة لزميلاته، في أحدث جدل يحيط بشريك رئيسة الحكومة في إيطاليا.

اعلان

انفصلت رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني عن شريكها ووالد ابنتها الصحفي أندريا جيامبرونو بعد بث برنامج تلفزيوني ساخر للقطات يظهر فيها، وهو يدلي بتصريحات بذيئة لزميلاته.

ظهر خبر الانفصال على الصفحات الرئيسية لمعظم وسائل الإعلام الإيطالية صباح هذا الجمعة، بعد أن أصبحت علاقة رئيسة الوزراء مع جيامبرونو تحت المجهر في وقت سابق من هذا العام عقب إدلاء الصحفي بتعليقات مثيرة للجدل بخصوص النساء وجرائم الاغتصاب.

في أعقاب حادثة اغتصاب بشعة لشابتين في جنوب إيطاليا، قال جيامبرونو إن النساء يجب أن يمتنعن عن شرب الخمر إذا أردن تجنب "الذئب"، وهو تصريح أثار انتقادات واسعة النطاق لكونه ألقى باللوم على النساء في الاعتداء الجنسي.

وفي ذلك الوقت، دافعت ميلوني عن شريك حياتها بقولها إنه كان ينوي تقديم النصيحة، التي تقدمها أي والدة بما في ذلك والدتها، عندما كانت أصغر سناً. ويبدو أنها أظهرت بعض الإحباط عندما طُلب منها الرد على بيان جيامبرونو، إذ أكدت أنّه بإمكانه أن يقول ما يريد وأنها لن تجيب على تعليقاته.

جورجيا ميلوني: "لن أسمح بأن تصبح إيطاليا مخيما للاجئين"جيورجيا ميلوني تثير الجدل بعد تعيين وزير تصوّر سابقاً وهو يضع شارة النازية

لكن يبدو أن ما كشف عنه العدد الأخير من برنامج "الخبر ينتشر" كان القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لميلوني. البرنامج الذي يُبث في ساعات الذروة على إذاعة "ميدياست" المملوكة للراحل سيلفيو برلسكوني، تم بثه ليلتين متتاليتين وكان جيامبرونو الموضوع الأساسي للبرنامج حيث تمّ استخدام مقاطع صوتية له وتسجيلات من وراء الكواليس.

وفي التسجيلات، يمكن سماع جيامبرونو، وهو يخبر زميلاته عن علاقته مع زميلته في العمل، ويطلب منهن الانضمام إلى علاقتهن المفتوحة في مجموعات ثلاثية ورباعية، بالإضافة إلى سؤالهن بإصرار عما إذا كان لديهن شريك.

وتعيش ميلوني وجيامبرونو معا منذ ما يقرب من عقد من الزمن ولديهما طفلة تدعى جينيفرا، وتبلغ من العمر 7 سنوات. وبينما لم تُعلق رئيس حكومة إيطاليا على سبب الانفصال ولم تشر إلى البرنامج التلفزيوني، فقد نشرت بيانا على موقع "إكس" أو "تويتر" سابقا يوم الجمعة أعلنت فيه انتهاء علاقتها مع جيامبرونو.

وكتبت: "علاقتي مع أندريا جيامبرونو، التي استمرت ما يقرب من عشر سنوات، تنتهي هنا"، ولم تنس أن تشكره على "السنوات الرائعة التي أمضيانها معًا" ومع ابنتهما.

وقالت ميلوني إن مساراتهما قد اتخذت اتجاهات مختلفة "منذ فترة"، وحان الوقت للاعتراف بذلك. وأضافت أنها "ستدافع بأي ثمن" عن صداقتهما وعن ابنتهما، وختمت ساخرة من "كل من يرغب في إضعافي بضربي في خصوصياتي العائلية".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فون دير لايين تجول مع ميلوني في جزيرة لامبيدوسا الإيطالية خلال جولة مع ميلوني.. فون دير لايين تدعو دول الاتحاد الأوروبي لاستضافة مهاجرين وصلوا إلى إيطاليا كيف تخلت ميلوني اليمينية عن قلقها من الهجرة والمهاجرين إلى براغماتية محبة لملف يقض مضجع إيطاليا طلاق إيطاليا جورجيا ميلوني اعلانالاكثر قراءة بايدن: إذا كنتم تفكرون بمهاجمة إسرائيل فلتعدلوا عن هذه الفكرة لأن إسرائيل اليوم أقوى من أي وقت مضى طوفان الاقصى: غارات إسرائيلية على مدار الساعة في غزة ووعود بفتح معبر رفح الجمعة متظاهرون يهود في واشنطن يدعون إلى وقف إطلاق النار في غزة ويدينون التمويل الأميركي لإسرائيل شاهد: مظاهرات تضامن مع الفلسطينيين في دول أوروبية ودعوات إلى وقف إطلاق النار في غزة كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. طوفان الأقصى:غارات إسرائيل تحصد أرواح 4137 فلسطينيا وبايدن يعلن عن فتح معبر رفح في نهاية الأسبوع يعرض الآن Next بالأرقام.. أبرز المجازر التي اتُهمت إسرائيل بارتكابها في فلسطين والدول المجاورة يعرض الآن Next قوات مشاة البحرية الأوكرانية تواصل تقدمها وتسيطر على قرى في خيرسون جنوبي البلاد يعرض الآن Next شاهد: مظاهرات في باريس تضامنًا مع غزة.. مناوشات مع الشرطة وجدل حول هتافات الله أكبر يعرض الآن Next من غزة المحاصرة.. شهاداتٌ من رحم الركام والدمار

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل فلسطين الشرق الأوسط حركة حماس قصف قطاع غزة السياسة الإسرائيلية القدس اعتداء إسرائيل Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل فلسطين الشرق الأوسط My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طلاق إيطاليا جورجيا ميلوني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل فلسطين الشرق الأوسط حركة حماس قصف قطاع غزة السياسة الإسرائيلية القدس اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل فلسطين الشرق الأوسط یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)

أثارت ابنه الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة وصفت بـ"المحرجة".

ونشرت إيفانكا ترامب، صورة "محرجة" على منصة التواصل الاجتماعي “إكس"، هاجمت بها المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، خلال تقديمها إحدى الأغنيات في حفل لها، ولكن في لحظة قال متابعون إنها "لم تكن موفقة".

وكتبت إيفانكا ترامب مع الصورة: "كم عدد الأشخاص الذين سئموا من تايلور سويفت"، وذلك ردا على إعلان النجمة الأمريكية عن دعمها للمرشحة الرئاسية الديمقراطية، كامالا هاريس في انتخابات عام 2024، ووصفها لها بأنها "الزعيمة الثابتة والموهوبة".

How many of you are sick and tired of Taylor Swift? pic.twitter.com/m8GBC7Gd3a — Ivanka Trump ???????? ???? News (@IvankaNews_) September 14, 2024


وتعرضت إيفانكا لهجوم كبير وانهالت عليها التعليقات المنتقدة بشكل غير مسبوق، حيث قال نشطاء إنهم "سئموا في الحقيقة منها ومن كل أفراد عائلة ترامب وقصصهم المثيرة".

وعلق أحدهم: "لدى والدك 26.5 مليون متابع على إنستغرام. يا إلهي! لدى تايلور سويفت 284 مليون متابع على إنستغرام. انتهى الحديث".

Your father had 26.5M Instagram followers…WOW!!!
Taylor Swift has 284M Instagram followers.

End of conversation. — Ari Gómez (@argool) September 14, 2024
ونشر آخر صور لإيفانكا حين كانت صغيرة، والأغلب أنها معدلة بالفوتوشوب، مع تعليق: "يا فتاة، اسكتي، لن نمل أبدا من تايلور سويفت. أنتم جميعا يا أنصار ترامب خاسرون للغاية!".

وقال ناشط آخر: "إيفانكا، أنا كبيرة في السن بعض الشيء بحيث لا أستطيع الاستمتاع بموسيقى تايلور سويفت، ولكنني شاهدت حفلها الإذاعي NPR Tiny Desk Concert ووقعت في حب موهبتها وشخصيتها الحقيقية. أما أنت، من ناحية أخرى، فأنت عكس الحقيقة تماما".

Girl shut up. We’ll never be sick and tired of Taylor Swift. All you Trump suckers are SORE LOSERS! pic.twitter.com/BuX05MJt6e — Lana M Wiggins (@LanaMWiggins1) September 14, 2024


وعلق آخر: "كل الاحترام لها لكونها نجمة جذابة حققت ثروة من موهبتها وليس فقط لأنها ولدت من أجل المال. رائع أنها ترى ما تحتاجه الولايات المتحدة وتدعم هاريس أيضا، يا لها من فتاة".

وقالت ناشطة: "تايلور سويفت كنز وطني ويجب حمايته بأي ثمن. ما سئمناه هو ذلك الرجل البرتقالي القبيح المدان بارتكاب جرائم اغتصاب والذي يتجول بحرية ويروع الديمقراطية".

ويذكر أن المغنية تايلور سويفت، أعلنت في منشور عبر حسابها على "انستغرام" دعمها لهاريس بعد مناظرتها مع ترامب، واصفة إياها بـ"الزعيمة الثابتة والموهوبة".فيما انتقد ترامب هذا الدعم مهددا بأن سويفت سوف "تدفع ثمن هذا الدعم".

View this post on Instagram A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

مقالات مشابهة

  • رئيسة وزراء إيطاليا تنعى سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • بعد انتشار تسجيلات عن سحب أجهزة بايجر.. الجامعة الأميركية في بيروت توضح!
  • رئيس وزراء إيطاليا السابق يحذر: "أخشى أن نصبح فقراء وخاضعين للآخرين"
  • ميلوني تشيد باختيار يميني متشدد ضمن نواب المفوضية الأوروبية
  • غانتس: نتنياهو يعرض أمن إسرائيل للخطر.. ويحذر من حرب إقليمية
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع
  • تسجيلات وفيديوهات.. المُتحرّي يكشف تورط نظام الأسد في تجارة الكبتاغون
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين
  • وسائل إعلام إيرانية تقع في فضيحة محرجة بشأن إطلاق الصاروخ الحوثي على إسرائيل