تحدث المستشار عمر هريدي المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مؤشرات التصويت بانتخابات القلعة البيضاء.

تصريحات عمر هريدي

وقال عمر هريدي في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر الرياضي": "الانتخابات كانت تسير في نطاقها الطبيعي، ولكن فوجئت بعد صلاة الجمعة بدخول مجموعة من الشباب المؤيدين لقائمة معينة إلى مقرات الاقتراع وحدث نوع من أنواع الهرج والمرج وتوجهت إلى اللجنة العامة وطلبت وقف عملية التصويت وتكليف الأمن بإخلاء القاعة من هؤلاء الشباب".

وتابع هريدي: "حضور الجمعية العمومية كان على العادة، نادي الزمالك ضرب المثل في الحضور المكثف والمشاركة الإيجابية والممارسة الديموقراطية، هذا هو نادي الزمالك الأعلى حضورا على مستوى الأندية المصرية".

وأردف المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: "الحضور من الجمعية العمومية كان أغلبه لصالحي على مستوى الأصوات، وبمجرد الانتهاء من الفوز سيكون هناك صفحة جديدة مع الجميع داخل نادي الزمالك، ودعوة للم الشمل داخل الأسرة الزملكاوية، منفتحون على الجميع وليس لدينا غضاضة مع أحد".

وعن إمكانية وجود طعون بعد إعلان النتيجة أكمل هريدي: "إذا تراءى لأحد المرشحين أن هناك أمر قد نال من انظباط العملية الانتخابية فحقه الاعتراض عند رئيس اللجنة العامة أو اللجوء إلى القضاء طعنًا على الانتخابات وهذا حق دستوري مكفول للجميع".

المندوه الحسيني لـ "الفجر الرياضي": سعيد بعودة نجلي لانتخابات الزمالك والنادي سيكون من أغنى أندية العالم عاجل.. انتهاء عملية التصويت بانتخابات الزمالك وبدء فرز الأصوات عودة حسام المندوه

وعلق عمر هريدي على عودة حسام المندوه لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بالقول: "هناك بعض الملاحظات فيما يتعلق بأسماء المرشحين، ننتظر اللجنة العامة لتوضيح كيفة مشاركة من صدر بحقه حكم قضائي بعدم المشاركة في الانتخابات، هذا أمر محل مسألة قانونية لكل الجهات المسؤولة عن إدارة انتخابات الزمالك".

توجيه أموال الدعايا لصالح غزة

وأتم هويدي تصريحاته بالقول: "قررت من البداية توجيه كل أموال الدعايا الانتخابية لصالح أهالي غزة، هذا أقل شيء أستطيع تقديمه للمجزرة التي تحدث في غزة، لذا وجهت كل إنفاقي المالي لشعب مسلم عربي يدافع عن المسجد الأقصى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر هريدي الزمالك رئيس الزمالك رئيس مجلس إدارة الزمالك انتخابات الزمالك حسام المندوه غزة فلسطين نادی الزمالک عمر هریدی

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك

اصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا كشفت فيه حقيقة تقديم الوزارة دعما ماليا لنادي الزمالك.

ونفى محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، صحة الأنباء التي يرددها بعض الإعلاميين على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تقديم دعم مالي لنادي الزمالك.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن هذه المعلومات المغلوطة عارية تماماً من الصحة، وأن الوزارة ملتزمة بتطبيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع الأندية الرياضية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الوزارة لا تقدم أي دعم مالى لاية أندية تتعلق بنشاط كرة القدم.

واكد المتحدث الرسمي على أن الوزارة حريصة على إيضاح الحقائق أمام الرأى العام لمواجهة مثل هذه الشائعات التى يرددها البعض بهدف إثارة الشائعات والفتن بين الجماهير المصرية فضلا عن كونها احد أهم الأسباب في نشر التعصب الكروي.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • بدء التصويت في الخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • بدء التصويت بالخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو