موقع النيلين:
2024-08-10@22:26:08 GMT

مشرف سجون القطاع الشمالي يسجل زيارة لسجن شندي

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

مشرف سجون القطاع الشمالي يسجل زيارة لسجن شندي


سجل اللواء شرطة/ نصرالدين سليمان أحمد مشرف القطاع الشمالي بقوات السجون زيارة لسجن شندي رفقة العقيد شرطة / محمد إبراهيم مدير قوات السجون بولاية نهرالنيل. وكان في إستقبالهم مدير سجن شندي المحلي ومنسوبيهم من الضباط والرتب الأخرى،وأكد نصرالدين أن قوات السجون تعمل وفقاً لقاعدة أن السجن تهذيب وإصلاح ومحطة لإعادة الإندماج في المجتمع كما أستمع لكافة مطالب النزلاء وإحتياجاتهم موجهاً بتلبيتها وفقا للضوابط.

وفى صياغٍ متصل خاطب القوة العاملة بسجن شندي المحلي مشيداً بالأداء وبتماسك القوة خلال فترة إضطرابات السجون عقب تمرد مليشيا الدعم السريع وتعهد بالإسراع في معالجة كافة الإشكالات والمعيقات الجدير بالذكر أن الزيارة تأتي في مستهل جولة على السجون الولائية والقومية للوقوف على سير العمل وتفقد الأوضاع. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وفد «الداخلية» المصرية يطّلع على تجارب شرطة أبوظبي

اطّلع وفد من وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية على أفضل الممارسات التطويرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي والأنظمة الرائدة التي تطبقها لتعزيز واستدامة مسيرة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في إمارة أبوظبي.

وكان في استقبال الوفد اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، واللواء المهندس ناصر سلطان اليبهوني مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد الدكتور راشد محمد بورشيد نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية والعميد مسلم محمد العامري، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة.

وبحث مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية مع اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام في وزارة الداخلية المصرية ورئيس الوفد التنسيق والتعاون في مجالات العمل الشرطي والأمني.

واستعرض الشامسي دور الأكاديمية في تطبيق أحدث التقنيات المعاصرة بمجالات التدريب الشرطي والأمني الحديث، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

واطّلع الوفد المصري على الهيكل التنظيمي لشرطة أبوظبي وإنجازات قطاعاتها، وطبيعة العمل، والتطبيقات المبتكرة.

وتعرف على منظومة التدريب الافتراضي وأنظمتها التقنية المتطورة لمحاكاة الواقع الافتراضي وتجربة الأنظمة وسيناريوهات المحاكاة الافتراضية ثم تجول في مجمع التدريب الافتراضي واطّلع على قاعات التدريب الافتراضية والتفاعلية الذكية والتي وظفت أحدث تقنيات الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي وفق أعلى المقاييس الدولية.

والتقى مدير قطاع شؤون القيادة الوفد في إدارة المدينة الآمنة، حيث اطّلع على أحدث التطورات التقنية المستخدمة في الجوانب المرورية والجنائية وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز استدامة الأمن والأمان وتطوير الأنظمة الذكية المبتكرة لتعزيز الأمن الاستباقي.

والتقى مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة مع الوفد خلال زيارته للقطاع.

وثمّن الوفد الإنجازات التطويرية الكبيرة التي حققتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

(وام)

مقالات مشابهة

  • وفد «الداخلية» المصرية يطّلع على تجارب شرطة أبوظبي
  • تفاهم بين شرطة أبوظبي و«الداخلية المصرية»
  • الولايات المتحدة تتهم مدير سجن سوري سابقا بالاحتيال للحصول على الجنسية الأميركية
  • الناظر ترك “رئيس المقاومة الشعبية في كسلا” يسجل زيارة لوزارة العمل
  • الولايات المتحدة تتهم مدير سجن سوري سابق بالاحتيال للحصول على الجنسية الأميركية
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقِّع مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية المصرية
  • مدير عام قوات الشرطة يطمئن على سير العمل بالمنشآت الصحية الجديدة ببورتسودان
  • تقرير صادم: “هآرتس” تسلط الضوء على التنكيل الممنهج بالأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال
  • مدير عام شرطة أبوظبي يشارك في إنجاز المعاملات بمركز «الروضة»
  • شندي بخير ولا يوجد أي تدوين مدفعي أو خلافه