لودر (عدن الغد) ابومرسال الدهمسي

عقدت الهيئة القيادية لانتقالي مركز ( الاستقلال ) بمديرية لودر عصر اليوم الجمعة الموافق 20 / 10 / 2023م إجتماعها الدوري لشهري سبتمبر واكتوبر من العام 2023م ، برئاسة رئيس المركز الأخ / محمد قاسم عبادي وحضور جميع الأعضاء

وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس المركز محمد عبادي رحب فيها بجميع الأعضاء " شاكرا لهم الانضباط وتلبيتهم دعوة حضور الاجتماع " ناقلآ لهم تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية الاخ الاستاذ / صالح الخضر امصاد .

مؤكدا للجميع وحثهم على مواصلة العزم ومثل هذه اللقاءات والاجتماعات لتفعيل الانشطة بالمركز

حيث تطرق الاجتماع الى الانجازات والنجاحات الكبيرة التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي خلال السنوات القليلة الماضية بقيادة اللواء / عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، داخلياً وخارجياً وايصال قضية الجنوب الى المحافل الدولية واصحاب القرار الدولي بالامم المتحدة ، بالإضافة إلى الجهود المبذولة في المديرية والمحافظة التي شهدت نشاطا كبيرا وكسب الحاضنة الشعبية وتطهير الأرض في المنطقة الوسطى ومحافظة أبين، لاسيما بعد انطلاق عملية سهام الشرق التي حققت نجاحات واسعة .

هذا وتم فتح باب النقاش بين الاعضاء وطرح بعض الاراء والمقترحات التي كانت جميعها إيجابية وتصب في المصلحة العامة للوطن والمواطن، ومناقشة خطة العمل التي قدمها رئيس المركز للعمل بها خلال الفترة المتبقية من العام الحالي 2023م بعد المصادقة عليها واقرارها من قبل الجميع والمضي قدماً نحو الهدف 
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الذي سيتم العمل بها في الايام و الاشهر القادمة باذن الله

حضر الاجتماع نائب رئيس المركز الاخ/ ناصر عوض دحمان

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو

أبوظبي: «الخليج»
ترأس مبارك راشد المنصوري رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية اجتماع المجلس الخامس لعام 2024 الذي انعقد أمس الأول.

الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو


وبدأ الاجتماع بترحيبه بأعضاء المجلس، ثم شّرع المجلس في مناقشة جدول الأعمال حيث صادق على محضري اجتماعيه السابقين (3) و(4) وعلى قراره المتخذ بالتمرير رقم (5) لسنة 2024، كما صادق على جدول متابعة إدارة الهيئة للقرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس، واعتمد القرارات والتوصيات المتخذة من اللجان المنبثقة عنه وهي لجنة الاستثمار، ولجنة التدقيق والمخاطر، واللجنة العليا للموارد البشرية والمكافآت.
أقر المجلس الحساب الختامي للهيئة لعام 2023، كما اطلع على التقرير المالي لشهر مايو 2024 وناقش مستجدات مشروع التحول الرقمي وشمول العاملين بنمط العمل الجزئي بأحكام قانون المعاشات ونتائج تقييم أداء موظفي الهيئة لعام 2023، كما اطلع على تقرير أداء الاستثمار حتى مايو 2023، ثم انتقل لمناقشة المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.
ومن الجدير بالذكر أن إحصائيات الهيئة عن شهر مايو 2024 تشير إلى أن عدد المشتركين بلغ (130,678) مشتركاً، مقارنة بنحو (101,045) مشتركاً عن مايو من العام الماضي، كما بلغ عدد جهات العمل المسجلة في الهيئة (16,526) جهة مقارنة بنحو (12,246) في مايو من العام الماضي 2023.
وتشير الإحصائيات إلى أن عدد المتقاعدين بلغ حسب إحصائيات شهر مايو 2024 نحو (20,588) متقاعداً مقارنة بنحو (19,548) متقاعداً في مايو من عام 2023، كما بلغ عدد المستحقين (8,311) مستحقاً، مقارنة بنحو (8,368) مستحقاً عن نفس الشهر من العام الماضي.
وعلى مستوى النفقات التأمينية فقد بلغت قيمتها في شهر مايو من العام الجاري (442,803,611) درهم، مقارنة بنحو (412,665,774) درهم عن نفس الشهر من العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • الانتقالي يكشف عن أزمة داخل المجلس الرئاسي بسبب توجيهات سعودية
  • منال بنت محمد: مبادرات متنوعة تعزز تأثير المرأة الإماراتية
  • مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد
  • المجلس الانتقالي يتهم حكومة بن مبارك بالتسبب في الانهيار الاقتصادي في الجنوب
  • وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي لشئون العمليات
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي
  • المشاط تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي لشئون العمليات
  • مظمة رايتس رادار تطالب المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوقف عن أي تصعيد عسكري وتدعو الحوثيين إلى الجنوح للسلم وانتهاز رغبة السلام
  • الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو