موقع 24:
2024-09-18@23:42:28 GMT

مشاكل أونانا تتفاقم

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

مشاكل أونانا تتفاقم

منذ التعاقد معه في يونيو (حزيران) الماضي، وأندريه أونانا يعيش كابوساً مزعجاً في إستاد أولد ترافورد.

وانضم الحارس الكاميروني إلى مانشستر يونايند في صفقة قياسية بلغت 50 مليون يورو، لتعويض رحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

Erik ten Hag tells struggling Man Utd star Andre Onana to STEP UP in brutal warning after string of horror blunders https://t.

co/0he5Otgd0shttps://t.co/0he5Otgd0s

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 20, 2023

ومنذ قدومه بتوصية من المدرب الهولندي إيريك تن هاغ، وأخطاء أونانا الفادحة في تزايد كبير ومقلق بالنسبة لعشاق "الشياطين الحمر".

وذكرت صحيفة ذا الصن البريطانية أن المدرب إيريك تن هاغ أخبر أندريه أونانا "المتعثر" بالتصعيد في تحذير قاسٍ بعد سلسلة من الأخطاء الفادحة التي ارتكبها مع الفريق.

وقالت: "حذر تن هاغ أندريه أونانا من أنه يجب عليه تحسين أدائه بعد بدايته المتعثرة في مانشستر يونايتد".

وارتكب حارس إنتر ميلان السابق ومنتخب الكاميرون العديد من الأخطاء منذ تعويضه ديفيد دي خيا كحارس مرمى يونايتد الأول.

وقال تن هاغ في مؤتمره الصحفي قبل مباراة شيفيلد يونايتد: "إنه يعلم، ونحن نعلم أنه سيقدم أداءً أفضل بكثير".

وأضاف: "كل لاعب يأتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتاج إلى فترة اندماج، لكن عليه أن يتقدم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أندريه أونانا مانشستر يونايتد تن هاغ

إقرأ أيضاً:

وزير التجارة الخارجية: تمكنا من حل 75% من مشاكل الاستثمار

خلال اللقاء المُوسع الذي نظّمه اتحاد الغرف السعودية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، و أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وعدد من الوزراء والمسؤولين وكبار المستثمرين السعوديين؛ لبحث فرص الاستثمار بين البلدين، ألقى المهندس حسن الخطيب كلمة لتوضيح بعض جهود الوزارة بصدد تحسين بيئة الاستثمار في مصر.

وقال المهندس حسن الخطيب إنه يتشرف بوجوده اليوم في الرياض مع السادة أعضاء اتحاد الغرف التجارية السعودية والمستثمرين السعوديين.

وأضاف: شرُفت بلقاء المهندس  خالد الفالح، وزير الاستثمار السعودي، بعد نحو أسبوعين من تولي حقيبة الاستثمار والتجارة الخارجية.

وأكد أن الحفاوة السعودية والجهود والرغبة الحقيقية في إنجاز اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات السعودية المصرية، تعني بداية صفحة جديدة من العلاقات المصرية السعودية، معبرا أنه شيء مهم أن نفتح صفحة جديدة في العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أن الدولة المصرية تمكنت من حل نحو 75% من مشاكل الاستثمار والقطاع الخاص السعودى السابقة التي تعود إلى عشرات السنين، قائلا: نحن عازمون أيضا على حل نسبة الـ 25% المتبقية.

وأضاف المهندس حسن الخطيب: باعتباري وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أؤكد أن دوري الأساسي هو أولا الاستماع للمستثمرين، بجميع جنسياتهم، في مصر ومعرفة المشكلات والتحديات التي تواجههم وإيجاد الحلول لها.

وأكد أن الوزارة خلال الـ 75 يوما الماضية تمكنت من معرفة التحديات والمشكلات، وباتت لديها الحلول والبرامج للتعامل مع تلك المشكلات خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وتابع: الهدف الأساسي أن يكون هناك سياسة استثمارية واضحة، تضع تنافسية الاقتصاد المصري في قلب استراتيجية الوزارة؛ ليكون اقتصادا منفتحا على العالم ويعمل لجذب شراكات جديدة، مؤكدا أن العنصر الأساسي أيضًا هو الاهتمام بالمستثمرين الحاليين.

واستطرد: الملف الآخر الذي تختص به الوزارة، هو ملف التجارة الخارجية الذي أرى أنه متكامل مع الاستثمار في ضوء توجه الدولة المصرية بتعظيم الاستثمار؛ لعدة أهداف منها زيادة صادرات مصر من 35 مليار دولار إلى 145 مليار دولار، ولن يتأتى ذلك إلا بعدة آليات من بينها تحرير التجارة وتقليل فترة وتكاليف دخول وخروج المنتج.

وأوضح المهندس حسن الخطيب، خلال كلمته، أن مصر داعم قوي ومنفتح، ولدى الدولة المصرية العديد من المقومات التي تجعلها رائدة في عدة مجالات، لافتا إلى ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية في قطاعات مختلفة، ما جعل مصر تمتلك بنية تحتية على أعلى مستوى.
 

مقالات مشابهة

  • شبكة تربط بين التشخيص الخاطئ والربح السريع في تفاقم الأخطاء الطبية بالمغرب
  • عميد أسود الفوتسال لـزنقة 20 الرياضية : سنحاول الفوز على بنما بأقل الأضرار
  • مران الزمالك.. جوميز ومجدي يجتمعان بعبد المجيد لتصحيح الأخطاء
  • وفاة أمريكي بعد إزالة عضو من جسمه بالخطأ.. ماذا حدث داخل غرفة العمليات؟
  • النساء تعاني من مشاكل الجهاز الهضمي مقارنة بالرجال.. باحثون يكشفون السر
  • بلاغ جديد ضد البلوجر «كروان مشاكل» بتهمة السب والقذف
  • مختصون لـ "اليوم": الأخطاء التشخيصية تشكل تحديًا والتقنيات الطبية تقلل المخاطر
  • مشاكل الأسنان واللثة.. أعراض مهملة لسن اليأس
  • سنة أولى أمومة.. 5 أخطاء احذري الوقوع فيها أثناء التعامل مع طفلك
  • وزير التجارة الخارجية: تمكنا من حل 75% من مشاكل الاستثمار