سيطرت حالة من الغضب على جماهير النادي الأهلي، عقب تعادل المارد الأحمر مع سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ببطولة الدوري الأفريقي.

مسلسل الفرص الضائعة

وكشف السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن غضبه الشديد، بعد تعادل الأحمر مع سيمبا التنزاني، بنتيجة هدفين لكل فريق، على ملعب الأخير، بذهاب دور الـ8 بدوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولي.

وواصل لاعبو الأهلي مسلسل الفرص الضائعة، والتي أسفرت عن ضياع فوزًا كبيرًا على حساب سيمبا التنزاني في مستهل مشوار الفريق بالبطولة.

وأشار كولر فى تصريحاته عقب المبارة، إلى أن الفرص العديدة المهدرة من فريقه منحت الفريق المنافس فرصة العودة مرة أخرى، للمباراة.
ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب في ضيافة الأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة الإياب بين الاهلي وسيمبا التنزاني بدوري السوبر الأفريقي

وتقرر اقامة مباراة الإياب بين الاهلي وسيمبا التنزاني في استاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي.

وتعد بطولة دوري السوبر الأفريقي المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ويرغب الأهلي في تقديم مستوى قوي والتتويج بأول لقب لها، لاسيما وأنه بطل إفريقيا في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

الجائزة المالية لبطولة دوري السوبر الأفريقي
1ـ 4000000 دولار للفائز (4 ملايين دولار للمركز الأول)
2ـ 3000000 دولار للوصيف (3 ملايين دولار للمركز الثاني)
3ـ 1,700,000 دولار أمريكي لكل من المتأهلين لنصف النهائي
4ـ 1,000,000 دولار أمريكي لكل من المتأهلين إلى الدور ربع النهائي 

فيديو..أهداف المباراة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلي وسيمبا الاهلي وسيمبا التنزاني دوري السوبر الافريقي أهداف الأهلي وسيمبا التنزاني السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي

صدمة كبيرة سيطرت على عشاق المارد الأحمر بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي، وكان من بينهم أشهر مشجع أهلاوي «أمح الدولي»، إذ فعل المستحيل للذهاب لتشجيع ناديه والوقوف بجانبه، موجها رسالة مؤثرة للاعبين.

صدمة أمح الدولي بعد خسارة الأهلي

وسط آلاف مشجعي النادي الأهلي، جلس «أمح» يراقب ركلات الترجيح التي حسمت الفائز باللقب، وبعد إطلاق صافرة النهاية وإعلان فوز نادي الزمالك بالبطولة الأفريقية، انهمرت دموعه التي غطت وجهه، مستندًا على كتف صديقه حزنًا على خسارة المارد الأحمر.

«الحمد لله على النتيجة عملتوا اللي عليكم.. لكن كان نفسي أوي نكسب البطولة أنا تعبت أوي على ما عرفت أطلع الماتش دا»، بهذه الكلمات وجه المشجع الأهلاوي أمح الدولي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة إلى لاعبي القلعة الحمراء بعد خسارة السوبر الأفريقي.

مساندة مشجعي الفريقين لأمح الدول

وانهالت التعليقات المشجعة لـ أمح الدولي على النحو التالي: «قدر الله وما شاء فعل قاسية يا كرة القدم»، «أمح أنا زملكاوي والله العظيم دموعك دي غالية عليا شخصيًا ويعز عليا أوي دموعك»، «ما تزعلش يا موحه قدر الله وما شاء فعل يا حبيبي»، «دموعك غالية علينا متزعلش»، «حبيبي متزعلش قدر الله وما شاء فعل على الحلوة والمرة معاه». 

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فاز بلقب السوبر الإفريقي 2024 على حساب الأهلي بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو
  • بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي
  • لحظة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي .. فيديو
  • قمة المحروسة.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في كأس السوبر الأفريقي
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • مناسب للباقة.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت في كأس السوبر الأفريقي