وجّه الفنان محمد محمود، رسالة لشعب فلسطين وأهل غزة، قائلًا: "لستم وحدكم، كلنا معكم، ونشعر بألمكم، وموقفنا لن يتغيّر مهما حدث".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، من أمام معبر رفح المصري، لتقديم الدعم إلى فلسطين وأهل غزة.

وقال: "إن شاء الله النصر لنا في النهاية، ومخطط الكيان الصهيوني الذي يهدف له منذ زمن، لن يتحقق، ولن تموت القضية الفلسطينية، ولن يتم تصفيتها".

وأضاف أن ما حدث هو عنوان لمثل "رُب ضرة نافعة"؛ لأن القضية الفلسطينية أصبحت على السطح، أمام العالم كله، وستعود فلسطين كما كانت عام 1967، وعاصمتها القدي الشريف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي يقصف معبر رفح الاحتلال يقصف معبر رفح اغلاق معبر رفح

إقرأ أيضاً:

وصول قافلة مساعدات إماراتية إلى غزة لإغاثة الأسر الفلسطينية النازحة

العريش-وام

عبرت قافلة شاحنات إماراتية مُحملة بالمساعدات الإنسانية المتنوعة معبر كرم أبو سالم، وذلك لأول مرة منذ إغلاق معبر رفح في 6 مايو الماضي في إطار دور دولة الإمارات الإغاثي ضمن عملية «الفارس الشهم 3» وسعيها المتواصل لمساندة سكان قطاع غزة بعد توقف دخول المساعدات في الفترة الماضية نتيجة إغلاق معبر رفح البري ما تسبب في تفاقم الأزمة في القطاع وشُح الأسواق من الطعام والمواد الأٍساسية.

ووصلت شاحنات مُحملة ب 80 طناً من المساعدات الإماراتية من ضمنها الخيام التي تُعد أحد الاحتياجات الأساسية نظراً لحالة النزوح المستمرة وخروج الأسر من المنازل نتيجة لتداعيات الحرب المستمرة في القطاع، بالإضافة للمواد الإغاثية الأٍساسية والطرود الغذائية والتمور التي تُعد أبرز الاحتياجات في وقت يعاني فيه سكان القطاع من الجوع وعدم توفر الطعام والمواد الأساسية في الأسواق.

وباشرت الفرق التطوعية ضمن عملية «الفارس الشهم 3» توزيع الخيام والطرود الغذائية على العائلات الفلسطينية النازحة في مختلف محافظات قطاع غزة للوصول إلى أكبر عدد من النازحين في مختلف مراكز الإيواء، للتخفيف عنهم في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة، والتي تفاقمت بعد إغلاق معبر رفح ومنع تدفق المساعدات والمواد الإغاثية إليهم.

وتسعى الإمارات عبر ذراعها الانسانية «الفارس الشهم 3» إلى ترسيخ دورها الإنساني والإغاثي منذ اندلاع الأزمة في قطاع غزة لدعم الأشقاء الفلسطينيين ورفع المعاناة عنهم واستمرار تلبية احتياجاتهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها القطاع من خلال تنفيذ المشاريع الإغاثية في القطاع لتخفيف معاناة الأسر الفلسطينية النازحة، في خطوة إنسانية تهدف من خلالها إلى مساندة الأشقاء في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • ظافر العابدين يشارك في فيلم لدعم القضية الفلسطينية
  • وصول قافلة مساعدات إماراتية إلى غزة لإغاثة الأسر الفلسطينية النازحة
  • بسبب زوجته.. ماجد المصري يتصدر التريند
  • عبدالحميد بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • فلسطين.. أبعاد فكرية وثقافية
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة
  • عودة الكرتي وسامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • عودة الكرتي وأحمد سامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء