يواجه كثيرون من المقبلين على الزواج، الراغبين في فرش عش الزوجية، ارتفاع أسعار الأجهزة والأثاث، لذا أطلق مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع، مبادرة توفير الأثاث بأسعار مخفضة تحت شعار «إفرش بيتك»، وذلك للتيسير على المواطنين والمقبلين على الزواج.

مبادرة «افرش بيتك» من مصنع «قادر» 

وتوفر مبادرة «إفرش بيتك» التابعة لمصنع قادر الأثاث بأحدث التصميمات، وبسعر مخفض، مع إمكانية التقسيط، حيث توفير أثاث 4 غرف كاملة، بسعر 85 ألف جنيهًا، بضمان عام ضد عيوب الصناعة.

كيفية الحصول على منتجات مبادرة افرش بيتك 

وفي إطار سلسلة خدماتها المقدمة لجمهور القراء تستعرض «الوطن»، مكان معرض مصنع قادر للصناعات المتطورة ومواعيد العمل، من أجل الاستفادة بمبادرة «إفرش بيتك».

مكان وموعد مبادرة افرش بيتك

يمكن للراغبين في الاستفادة من مبادرة افرش بيتك، والإطلاع على الأثاث الموجود بها من خلال معرض المنتجات، وعنوانه أول شارع الطيران بمدينة نصر، أمام فندق «سونستا» من يوم الأحد للخميس، من الساعة 8 صباحًا وحتى 3 عصرًا.

وتوفر مبادرة افرش بيتك، أثاث 4 غرف كاملة، بسعر 85 ألف جنيهًا، مع منح الأثاث الموجود في المبادرة ضمان من الهيئة العربية للتصنيع، لمدة عام ضد عيوب الصناعة، ويكون سداد قيمة الأثاث في المبادرة في التقسيط، بدون مقدم، مع إمكانية أن يتم سداد التقسيط حتى 96 شهر كاملة.

أثاث منفرد بالمبادرة لتجديد المنازل

 كما يوفر معرض قادر العديد من قطع الأثاث من أجود أنواع الأخشاب، وبالتقسيط لمدة 8 سنوات، مما يتيح للأسرة الراغبة في تجديد نوع معين الأثاث تغييره بسهوله، إذ يوفر المصنع أسرة وأدلبة وكمودينو وأسرة أدوار، وسلة مهملات كبيرة وغيرها الكثير من المنتجات الأساسية للمنزل.

مصنع قادر يوفر المنتجات الاستراتيجية الهامة

يوفر مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع عددًا من المنتجات الاستراتيجية الهامة، منها العربات المُدرعة وسيارات المطافي وعربات نقل الأموال والصناعات خشبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة افرش بيتك افرش بيتك مصنع قادر الأثاث الأثاث المنزلي العربية للتصنيع الهيئة العربية للتصنيع

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"

أعلنت النجمة الشابة هنا الزاهد مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعنوان مسلسل الزواج سم قاتل، بعيد غياب 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها "النمر" مع محمد إمام.

 

وكشفت هنا الزاهد تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تنافس به في رمضان 2025، قائلة: "اسم المسلسل الزواج سم قاتل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وهيكون 30 حلقة، المسلسل هيكون مفاجأة، وهما لسه بيختاروا فريق العمل".

هنا الزاهد

 

وأضافت هنا الزاهد: "أنا متحمسة أوي أني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

 

وأشارت هنا الزاهد في حديثها عن سبب غيابها بموسم دراما رمضان السنوات الماضية، معلقه: "كنت السنين اللي فاتت بحب أكتر المنصات وكنت مبسوطة بـ"سيب وأنا أسيب" و"حلوة الدنيا سكر" و"أنا وهي" وكانوا شاغلني عن رمضان وكنت مكتفية بده بس حسيت يلا أعمل حاجة لرمضان".

 

هنا الزاهد

 

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

 

وأكملت هنا الزاهد: "عمري ما شفت نفسي كوميدية الناس شايفني في الحتة دي عشان الأعمال اللي بعملها فيها لايت كوميدي وبتكون أفلام عائلية".

 

من ناحية أخري، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

 

هنا الزاهد أبطال فيلم "ري ستارت"

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

هنا الزاهد مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

مقالات مشابهة

  • بعد دعم مبادرة ابدأ له.. حالة التطور على مصنع أنجل بيست إيجيبت
  • قادر على التخفي.. تفاصيل ما كشفه قياديون من حماس عن مكان السنوار في غزة
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • «العربية للتصنيع» لـ«الوطن»: مبادرة لتأثيث وتشطيب المنازل بالتقسيط دون فوائد
  • هشام طلعت مصطفى: «ساوز ميد» يوفر 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة
  • ممثلي مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع «كوبريسي إيجيبت» ومدرسة ابدأ للعلوم التقنية
  • ممثلو مجموعة مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع كوبريسي إيجيبت ومدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر
  • مبادرة علماء الغد في الأردن (JoYS) تحتفل بالإنجازات المتميزة في معرض وحفل جوائز 2024
  • الصحة تكشف تفاصيل مبادرة الرئيس للكشف على المقبلين على الزواج
  • أستاذ كبد: "100 مليون صحة" حلت مشاكل تراكمت على مدار عقود