حيروت – خاص

 

 

كشف أكاديمي مقرب من المجلس الإنتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، عن الطرفين الذي قاما بإغلاق قناة “الغد المشرق”.

وقال الدكتور خالد الشميري، رئيس مركز الدراسات السياسية الموالي للمجلس الانتقالي، في تغريدة على حسابه بموقع ” إكس ” إن “‏إغلاق قناة الغد المشرق لم يكن لكونها قناة مرحلية كما تم الترويج ولم يكن لإسباب مادية بل جاء نتيجة “ضغوطات سعودية” وبطلب من مجلس القيادة الرئاسي اليمني”.

 

وقال أن إيقاف أحد أهم المنابر الجنوبية المؤثرة هو إستكمال للمؤامرة ضد الجنوب والإنتقالي وعرقلته عن تحقيق تطلعات الجنوبيين وطموحاتهم المشروعة.

 

وتتهيأ قناة الغد المشرق التي تبث من العاصمة الإماراتية أبوظبي لإيقاف بثها في منتصف نوفمبر القادم، بعد ثمان سنوات من انطلاقتها المتخصصة في تغطية الحرب في اليمن؛ وفقا لمصادر مطلعة.

 

وقالت المصادر إن القناة بدأت إجراءات إغلاق عدد من مكاتبها الخاصة باليمن، وأبلغت العاملين بحصر نشاطها الإعلامي تمهيداً لوقف بثها.

 

وأنطلقت القناة رسميا في شهر أغسطس عام 2016.

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم

تشهد الجامعات بدءًا من غد الاثنين استئناف استقبال طلاب الثانوية العامة بمكاتب التنسيق، إذ أعلنت مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس بعد انتهاء الإجازة المقررة اليوم الأحد تزامناً مع المولد النبوي الشريف لاستكمال أوراق تقديم الطلاب للكليات والمدن الجامعية بالمحافظات.

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس 2024

وبحسب البيانات الرسمية فأن مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس مستمر حتى يوم 31 أكتوبر المقبل لجميع الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا يوميًا، فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

وقال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس في بيان، إنه تم إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان والتجارة، على أن يبدأ يستمر الكشف على الطلاب في باقي الكليات.

وأشار «مندور» إلى أنه تم تخصيص موقع إلكتروني لتسجيل بيانات الطلاب عبر الرابط التالي: https://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/med.aspx ومنح كل طالب موعد للكشف الطبي تجنبا للازدحام في أماكن الكشف الطبي والعيادات.

أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحدّدت الجامعة أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بالتزامن مع استقبال الطلاب في مكاتب التنسيق كالآتي في الإدارة الطبية للجامعة:

عيادة الرمد

عيادة الباطنة

عيادة الجلدية

عيادة الجراحة

عيادة الروماتيزم

عيادة الأسنان

المعمل

أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحددت جامعة قناة السويس أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024 بـ 150 جنيها للطلاب القدامى و200 جنيه للطلاب المستجدين و300 جنيه للكشف الطبي في كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض و300 جنيه للطالب المستجد كلية التمريض والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر.

حدّدت الجامعة أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بـ250 جنيها للطالب المستجد المصري والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر و50 دولارا للطلاب المستجدين الوافدين وغير المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية من خارج مصر.

مقالات مشابهة

  • انخفاض وارتفاع في الحرارة والرطوبة.. ما السبب وراء تذبذب الأحوال الجوية؟
  • شعبة البيض تكشف عن السبب الحقيقي لارتفاع الأسعار
  • مقتل ثمانية مهاجرين أثناء محاولتهم عبور القناة الأنجليزية
  • تردد قناة طيور الجنة 2024 على النايل سات.. طريقة ضبطها بالخطوات
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • السعودية.. الكشف عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعب فهد المولد
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال
  • تردد قناة كراميش الجديد بجودة HD
  • قناة عبرية تكشف عن تشكيل وحدة خاصة لاغتيال السنوار
  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟