قال النائب كمال أحمد عضو مجلس النواب السابق، إن الرئيس السيسي أعلن موقفه من تهجير الشعب الفلسطيني أمام العالم، لافتاً أن الشعب المصري أعلن رفضه لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينين.

وأضاف كمال أحمد خلال استضافته فى برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن الإسرائيلين والأمريكان يريدون استهداف الرئيس السيسي لموقفه الوطنى تجاه الدولة المصرية ولدفاعه عن الأراضي المصرية، وعن القضية الفلسطينية.

وأوضح أنه يجب استقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي عقب أحداث طوفان الأقصى الذي أثبت فشل الجيش الإسرائيلي والاستخبارات الإسرائيلية، مشيراً إلى أن الإسرائيليين سوف يروا مالم يرونه من قبل حالة دخولهم برياً إلى غزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آليات الاحتلال الإسرائيلي إعلام الاحتلال الإسرائيلي أبرز عمليات المقاومة الفلسطينية إمدادات الاحتلال الإسرائيلي آليات جيش الاحتلال أبطال المقاومة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطنى الفلسطينى: قرارات الكابينت تعكس عمق تطرف حكومة الاحتلال

قال المجلس الوطنى الفلسطينى، إن قيام تحالف حكومة اليمين العنصرى فى دولة الاحتلال الإسرائيلي بشرعنة البؤر الاستيطانية وزيادة الاستعمار بالضفة الغربية، والاستمرار بعمليات القرصنة من أموال المقاصة يعكس عمق العنصرية والتطرف الذى يحكم تركيبة حكومة الاحتلال والعقلية الإجرامية.

وأكد المجلس – فى بيان صحفى – أن “الاستعمار الإسرائيلى فى الأرض الفلسطينية هو غير شرعى ومخالف لكل القوانين، فالكيان العنصرى قام بشكل استعمارى إحلالى غير شرعى على أرضنا الفلسطينية، وإن هذه التوجهات الاستعمارية التوسعية لحكومة الفصل العنصرى والعناوين الارهابية فى تركيبتها ستزيد من تفجر الأوضاع فى كل المنطقة، وهو ما تهدف إليه هذه الحكومة فى ظل تصاعد جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقى والتهجير القسرى فى الأراضى الفلسطينية المحتلة”.

وطالب المجلس، المجتمع الدولى والمؤسسات الدولية بحماية القرارات الدولية والأممية التى تجرم الاستعمار الإسرائيلي، وبفرض عقوبات رادعة ضد حكومة الاحتلال المتطرفة لإجبارها على احترام القرارات الدولية وقرارات محكمة العدل الدولية.

مقالات مشابهة

  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • «السياسة الدولية» تناقش مرتكزات الدولة المصرية تجاه قضية فلسطين وتداعيات الصراع الإيراني - الإسرائيلي
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • أحمد رمزي يكتب: مبادرة «ابدأ».. الظهير الصناعي لتقدم الدولة المصرية
  • «المؤتمر»: ذكرى «30 يونيو» وضعت اللبنة الأساسية للجمهورية الجديدة
  • محلل سياسي فلسطيني: موقف مصر تجاه القضية قوي ومشرف منذ بداية الحرب على غزة
  • حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • المجلس الوطنى الفلسطينى: قرارات الكابينت تعكس عمق تطرف حكومة الاحتلال