انتهت منذ دقائق أحداث مباراة النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني في افتتاح مباريات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، وذلك في المباراة التي أقيمت بالعاصمة التنزانية دار السلام، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ليتأجل حسم المتأهل لمباراة الثلاثاء القادم.

وجاءت مباراة اليوم بين الفريقين في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والتي تقام للمرة الأولى في تاريخها، وذلك بعدما قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بإطلاق بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 

مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقيالأهلي ضد سيمبا


أطلق منذ قليل صافرة نهاية أحداث مباراة الأهلي ضد فريق سيمبا التنزاني في مباراة المارد الأحمر في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية مختلفة. 

عمليات دون تخدير ومقابر جماعية.. مستشفيات غزة شاهدة على مأساة القطاع الإنسانية عباس لرئيس وزراء بريطانيا: نرفض تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة أو من الضفة أوالقدس

وبعد مباراة مثيرة تقدم خلال شوطها الأول فريق الأهلي بهدف نظيف سجله المغربي رضا سليم، قبل أن يعود الفريق التنزاني ويسجل هدفين في 7 دقائق فقط مع بداية الشوط الثاني، ليعود محددا كهربا ويسجل هدف التعادل للأهلي بعد ثواني قليلة من الهدف الثاني لسيمبا.

مشوار الأهلي في بطولة الدوري الإفريقي

وأصبح جماهير وعشاق الأهلي في انتظار مباراة يوم الثلاثاء المقبل لحسم التأهل لنصف نهائي البطولة بشكل رسمي، حيث أصبح الأهلي على بعد خطوات قليلة قبل التأهل لنصف نهائي البطولة.

وشهدت مباراة اليوم غياب العديد من اللاعبين البارزين في صفوف فريق الأهلي، حيث غاب عن صفوف الفريق في مباراة اليوم المدافع محمد عبد المنعم والتونسي علي معلول والفرنسي أنطوني موديست والعديد من النجوم الآخرين. 

 

تشكيل الأهلي الرسمي اليوم أمام سيمبا التنزاني الكرة الرسمية للبطولة

وبدأ اليوم السويسري "مارسيل كولر"، المدير الفني لفريق الأهلي بتشكيل مغاير عن التشكيل الأساسي للفريق خلال المباريات الأخيرة، وذلك بسبب وجود العديد من الإصابات ضمن صفوف الفريق.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي في مباراة اليوم كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم الدبيسي.

في خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي قفشه.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، محمود عبد المنعم كهربا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أهداف الأهلي الاهلي ضد انبي مباراة الأهلي ضد إنبي الدوري المحلي الأهلي اليوم مباراة الأهلي ضد إنبي مباشر الأهلي 3 1 الإسماعيلي انبي ضد الاهلي الأهلي والإسماعيلي الاهلي وسان جورج اهداف الاهلي اليوم الأهلي وسيمبا التنزاني ملخص مباراة الاهلي و سيمبا أهداف الاهلي وسيمبا سيمبا التنزاني ملخص الأهلي الاهلي ضد سيمبا ملخص مباراة الاهلي سيمبا ضد الاهلي موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني اخبار الأهلي موعد مباراة الأهلي وسيمبا الاهلي وسيمبا سيمبا مباراة الاهلي الأهلي ضد سيمبا التنزاني موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بطولة الدوری الإفریقی لکرة القدم الأهلی ضد سیمبا سیمبا التنزانی مباراة الیوم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 45 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين.

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة 28 يونيو 2024 على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري المصري بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • ملخص مباراة ألبانيا 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ملخص مباراة الأردن 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • ملخص مباراة الكويت 0 – 3 السعودية – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ملخص مباراة اليمن 3 – 1 عمان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري