شفق نيوز/ قدم لاعبو المنتخب العراقي للمعاقين، يوم الجمعة، مستويات مرضية في أول مشاركة لهم بالريشة الطائرة في دورة الألعاب الآسيوية للبارالمبياد التي تحتضنها غوانتشو الصينية.

وقال الموفد الصحفي ازهر علي لوكالة شفق نيوز، إن "نتائج اليوم الأول أسفرت عن فوز لاعب منتخبنا اشرف حسن على منافسة المنغولي جانبولد ابارا بشوطين دون مقابل، فيما تفوق التايلندي سومبردات افيكات على لاعبنا كرار حيدر بشوطين دون مقابل رغم الإمكانية الطيبة التي قدمها لاعبنا في اللقاء، وخسارة لاعب منتخبنا محمد الأمير من الإندونيسي سوبرايدي بشوطين دون مقابل".

وتابع "رغم المستوى الكبير الذي قدمه لاعبنا علي الاسدي امام النيبالي براكاش ادهيكاري المصنف الرابع عالميا الا ان الحظ لم يحالفه وخسر بصعوبة بالغة بشوطين مقابل واحد رغم تقارب النتيجة في جميع الأشواط".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

ظنت أنه المرحاض.. صينية تثير الذعر على طائرة بعد فتح باب الطوارئ

أجهشت مسافرة على متن إحدى الرحلات الجوية الداخلية في الصين بالبكاء الشديد، عندما علمت أنها معرضة لدفع غرامة قد تصل إلى أكثر من 30 ألف دولار أميركي، جراء هفوة اقترفتها دون قصد، لكنها تسببت في هلع الركاب الآخرين، وفقا لما ذكرت صحيفة "إندنبدنت" البريطانية.

وبدأت القصة، حسب تقارير محلية، عندما كانت طائرة تابعة للخطوط الجوية الصينية "إيرتشاينا" في مطار تشوتشو تستعد للإقلاع في طريقها إلى مدينة تشنغدو، وذلك عقب تأخير بسبب الأحوال الجوية.

وقبل الانطلاق، ذهبت تلك المسافرة التي قالت إنها تستقل الطائرة لأول مرة في حياتها، إلى الجزء الخلفي حيث فتحت باب الطوارئ، ظنا منها أنه سيوصلها إلى المرحاض لقضاء حاجتها.

"انفتحت أبواب الجحيم".. ركاب يصفون المشهد في الطائرة التي انخلع باب الطوارئ منها روت صحيفة "واشنطن بوست" اللحظات التي مر فيها ركاب طائرة "بوينغ 737 ماكس 9" التابعة لشركة "ألاسكا إيرلاينز" بعد أن انخلع أحد أبواب مخارج الطوارئ.

وسرعان ما أسفر ذلك عن حدوث موجة من الهلع والذعر على متن الطائرة، حيث جرى إجلاء المسافرين على الفور، ليتم نقلهم إلى فندق قريب مع تقديم تعويضات مادية لهم قدرت بقيمة 55 دولارا أميركيا لكل شخص.

وذكرت الصحيفة اللندنية أنها حاولت التواصل مع شركة الخطوط الجوية الصينية للحصول على تعقيب بشأن الحادثة، التي جرت فصولها في الرابع من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الصين تعترض على وصفها في بيان الناتو بأنها “تهديد”
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابى
  • ظنت أنه المرحاض.. صينية تثير الذعر على متن طائرة بعد فتح باب الطوارئ
  • ظنت أنه المرحاض.. صينية تثير الذعر على طائرة بعد فتح باب الطوارئ
  • سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني ليوم الثلاثاء
  • «درون الإطفاء» من غير خسائر.. طائرة تكافح الحرائق بمعلومات فورية
  • "واشنطن بوست": زيارة أوربان للصين انتصار دبلوماسي لبوتين والتعددية القطبية التي يعمل جاهدا لترسيخها
  • هل انتصار حزب العمال فجر جديد لبريطانيا؟
  • هل وافق الرئيس عباس فِعلًا على “مُناقشة المُصالحة” عبر مظلّة الصين؟
  • خسائر الدولار تتراكم بعد بيانات الوظائف الأمريكية