تعادل فريق الأهلي المصري مع مضيفه سيمبا التنزاني بهدفين لمثلهما، اليوم الجمعة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وتقدم الأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول عن طريق المغربي رضا سليم، قبل أن يدرك كيبو دينيس التعادل لسيمبا في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 59 سجل سايدو كوناتي الهدف الثاني لسيمبا، لكن الأهلي نجح في إدراك التعادل عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا"في الدقيقة 62.



وحرص لاعبو الأهلي على الاحتفال بالهدف برفع شارة النصر بوجود كل لاعبي الفريق، كنوع من التضامن مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة الذي يتعرض للقصف من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

رضا سليم يحرز الهدف الأول للأهلي???? في شباك سيمبا.. واحتفال خاص من اللاعبين دعما لفلسطين❤️ pic.twitter.com/5T3gKv4s85

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 20, 2023
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة.

يذكر أن بطولة الدوري الأفريقي تضم 8 أندية هي الأهلي المصري وسيمبا التنزاني والوداد المغربي والترجي التونسي ومازيمبي الكنغولي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وأنيما النيجيري وبترو أتلتيكو الأنغولي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الأهلي المصري الأهلي المصري كرة القدم السوبر ليغ الافريقي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

إصابات ثلاثي يوفنتوس تربك حسابات ماتو قبل دوري الأبطال

يجري يوفنتوس الإيطالي تحضيراته النهائية لمواجهة لايبزيج الألماني غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يهزم جنوة بثلاثية و يتصدر الدوري الإيطالي كونتي يوضح أسباب تغيير تكتيك نابولي بعد التعادل مع يوفنتوس التعادل السلبي يحسم قمة يوفنتوس مع نابولي في الدوري الإيطالي تشكيل يوفنتوس الرسمي في مواجهته امام نابولي في الدوري الايطالي

وذكرت تقارير من موقع "توتو ميركاتو" أن الفريق أجرى صباح اليوم الثلاثاء حصة تدريبية لوضع اللمسات الأخيرة قبل اللقاء. 

ومع ذلك، غاب عن التدريبات ثلاثة لاعبين: أركاديوز ميليك بسبب مشاكل في الركبة، وفاسيلي أدزيتش لمشكلة عضلية، وتيموثي وياه بسبب إصابة في الكاحل.

كما أشارت التقارير إلى أن المدرب تياجو موتا قد يجري تغييرات على التشكيلة التي حققت الفوز 3-0 على جنوى، حيث من المتوقع أن يعود الحارس دي جريجوريو إلى المرمى بدلاً من ماتيا بيرين.

وسيشهد الدفاع أيضًا عودة جاتي الذي غاب عن المباريات الأخيرة، إلى جانب كامبياسو ولوكاتيلي.

في الهجوم، يُتوقع أن يبدأ موتا بجونزاليس وكوبمينرز وفلاهوفيتش. الشك الوحيد الذي يواجه موتا هو اختيار اللاعب الذي سيلعب بجانب لوكاتيلي في وسط الملعب.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن جاهزية مبابي لمواجهة ليل بدوري الأبطال
  • الشارقة الإماراتي يتعادل مع الوحدات الأردني بدوري أبطال آسيا 2
  • سلوت يعلن غياب نجم ليفربول عن مباراة بولونيا بدوري الأبطال
  • موقف هاري كين من المشاركة في قمة البايرن وأستون فيلا بدوري الأبطال
  • إصابات ثلاثي يوفنتوس تربك حسابات ماتو قبل دوري الأبطال
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • السالمية يتعادل مع خيطان.. ترتيب جدول الدوري الكويتي
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال