RT Arabic:
2024-08-01@02:56:02 GMT

محمد رمضان يتبرع لصالح أهالي غزة

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

محمد رمضان يتبرع لصالح أهالي غزة

قال الفنان المصري الشهير محمد رمضان إنه سيتبرع بأرباح جولته الغنائية التي يبدأها بحفل في أبوظبي بدولة الإمارات، لصالح أهالي غزة.

وذكر رمضان عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام": "الليلة حفلة افتتاح بطولة UFC بجزيرة السعديات بأبو ظبي، جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة".

ويبدأ محمد رمضان جولة غنائية في أبوظبي إذ يحيي حفل افتتاح بطولة "UFC" التي ستقام على جزيرة السعديات.

وكان محمد رمضان قد تفاعل مع الأحداث في غزة ونشر مقطع فيديو يعبر فيه عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأهالي القطاع ووجه رسالة شديدة اللهجة إلى جميع الجيوش والحكومات العربية.

وطالب رمضان النشطاء الذين يدعون إلى نشر القضية الفلسطينية باللغة الإنجليزية للعالم الغربي بتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني من شعوب وحكومات البلاد العربية وجيوشها، مشيرا إلى أن الدول العربية تمتلك العدة والعتاد اللازمين لدخول الحرب.

وقال رمضان في الفيديو: "عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟، صوتنا يوصل لبلادنا!، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وبنشتري طيارات وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، هنستخدمها متى أسلحتنا وجيوشنا؟".

وشدد الفنان المصري، على أن الشعب العربي لا يحتاج إلى أحد من الغرب للدفاع عنه، مؤكدا أن هذه الطلبات "قمة الجبن"، مشددا على ضرورة التحرك العربي للدفاع عن النفس.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أبو ظبي أحداث الأقصى أخبار مصر أخبار مصر اليوم اطفال الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القاهرة القضية الفلسطينية المسجد الأقصى تل أبيب حركة حماس طوفان الأقصى فنانون قطاع غزة كتائب القسام مساعدات إنسانية ممثلون موسيقى وفيات محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الأسبوع القادم..طرح أغنية "حصل" لـ حمادة هلال

كشف حمادة هلال عن موعد طرح أحدث أغانيه بعنوان "حصل"، ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له معلقًا: "أغنية حصل إن شاء الله الأسبوع القادم يارب تعجبكم".

ترويج حمادة هلال للأغنية بلوك غريب


روج الفنان حمادة هلال لأحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل إسم "حصل"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

ونشر "هلال" مقطع فيديو من كواليس تصوير كليب الأغنية، وعلق عليه قائلا:" مش كنت مروقك..؟ حصل، ساندك ومفوقك..؟ حصل، والحلو مدوقك..؟ حصل، ساقيني المر ليه؟.. قريبًا أغنية حصل".

 

 

حمادة هلال والمداح 5

 

يواصل الفنان حمادة هلال التحضير لمسلسل "المداح" الجزء الخامس، ومن المقرر أن يبدء تصويره في منتصف شهر أكتوبر المقبل، استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل 2025 وجاري التعاقد مع الفنانين للمشاركة في العمل.

 

آخر أعمال حمادة هلال


يشار أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال هو مسلسل "المداح 4- أسطورة العودة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 على شاشة قنوات إم بي سي وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم وتصدرت حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل المداح 4
 


وكانت تدور قصة المداح في موسمه الرابع حول صابر المداح الذي يجد نفسه في صراع آخر مع الجن ويذهب إلى مساعدة عائلة صعيدية من أسوان ومن ثم يتعرض للعديد من المواقف المريبة، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل المداح 4
 


شارك في مسلسل المداح الموسم الرابع كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان حمادة هلال وهم: هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، حنان يوسف، خالد سرحان، مي سليم، دنيا عبد العزيز، دياب، حمزة العيلي، أحمد بدير، هلا السعيد، وآخرين من النجوم المميزين والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • رضا إدريس يكشف حقيقة اكتشافه لمحمد رمضان (فيديو)
  • الأسبوع القادم..طرح أغنية "حصل" لـ حمادة هلال
  • محمد رمضان يدعم الشعب اللبناني بحفل يوم 17 أغسطس
  • عيسى السقار يحول حفله في “جرش” إلى مهرجان تضامني
  • محمد رمضان يكشف مصير حفله في بيروت ويوجه رسالة للبنانيين (فيديو)
  • رمضان 2025.. المخرج حسين المنباوي يتعاقد على مسلسل "حمزة" لـ محمد إمام
  • استجابة لـ "الوفد".. رجل الأعمال محمد أحمد فؤاد يتبرع بـ 1000 جنيه شهريا للطفلة مريم
  • للمرة الثانية على التوالي.. محمد إمام يشارك في ماراثون رمضان 2025
  • «التجفيد».. تقنية جديدة بالمملكة حفظ الأطعمة لصالح الأعمال الإغاثية ورحلات روّاد الفضاء
  • أحتفاء خاص بـ«سيدة المسرح العربي»