تداول عدد من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع بالصوت والصورة توثق لطرد مراسلين لـ" شبكة سي إن إن" في كل من الضفة الغربية، ومعبر رفح، وذلك بسبب سياسة القناة المنحازة لرواية الاحتلال الإسرائيلي.
"You are not welcome here..."

CNN's Sara Sinder is confronted in the West Bank. pic.twitter.com/OFbuoDaORL — Lowkey (@Lowkey0nline) October 20, 2023
وجاء في مقطع فيديو، راج بشكل متسارع، الجمعة، على منصة "إكس" (تويتر سابقا) يوثق طرد عدد من الشباب الفلسطينيين، من الضفة الغربية، للمراسلة سارة سيندر، التي اعترفت قبل أيام، بنشر معلومات زائفة حول قصص تتعلق بأطفال تم قطع رؤوسهم، من طرف حماس،  وهي المعلومات التي تبث عدم مصداقيتها، بالقول لها: "أنت ليس مرحبا بك هنا.

..".
CNN journalist Sara Sinder, who admitted spreading false information about decapitated babies, is in Tel Aviv, keeping count of rockets from Gaza....pic.twitter.com/Z8zCJ6RWm1 — Lowkey (@Lowkey0nline) October 15, 2023 La periodista de CNN Sara Sinder, que anunció en directo que 'se encontraron bebés y niños pequeños con las cabezas decapitadas', se ha disculpado por difundir información falsa. pic.twitter.com/c2U6v3Z5ZB — Palestina Hoy (@HoyPalestina) October 13, 2023
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، شنّ عدد من الشباب جملة من الحملات من أجل التبليغ بحسابات الصحفية الشخصية، وانتقاد عدم تأكها من المعلومات قبل نشرها على الهواء مباشرة، خاصة في قلب هذه الأيام العصيبة، التي تعيش فيها الأهالي في غزة والنواحي من الأراضي الفلسطينية المحتلة، على إيقاع قصف متواصل من جيش الاحتلال الإسرائيلي، لم يرحم أحدا، وداس على كافة مقتضيات القانون الدولي الإنساني، وقانون الحرب.
Zionists Incarnate.. pic.twitter.com/VZOCilJMNQ — فُلَانْ بِنْ عَلَّاْنْ (@Matador_X6) October 20, 2023 Base? pic.twitter.com/9yRngx1N5u — ???? ???? ???? ???? ???? ???? ???? ???? ???? ???? (@James_Smith4303) October 20, 2023
تجدر الإشارة إلى أنه في ظل السنوات القليلة الماضية، شهدت شبكة "سي إن إن" تراجعا حادا في نسبة المشاهدات، أدّت للإطاحة بريادتها بين شبكات الأخبار الأميركية، لتحتل المركز الثالث من حيث نسب المشاهدة، خلف "فوكس" و"إم إس إن بي سي".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية التواصل الاجتماعي الفلسطينيين غزة فلسطين غزة التواصل الاجتماعي طوفان الاقصي طوفان القدس سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

بصواريخ SK-8..القسام وسرايا القدس تقصفان حشودا للاحتلال جنوب غزة (شاهد)

بثت كتائب القسام، الأربعاء، تسجيلا مصورا لقصف حشود للاحتلال في منطقة جحر الديك، جنوب شرق مدينة غزة، بالاشتراك مع "سرايا القدس".

وقالت "القسام"، إن القصف استهداف التحشدات العسكرية للاحتلال شرق جحر الديك، وجرى بصواريخ "SK-8" قصيرة المدى.
في عملية مشتركة

كتائب القسام تعرض مشاهد استهداف التحشدات الصهيونية شرق جحر الديك بصواريخ "SK-8" قصيرة المدى بالاشتراك مع سرايا القدس#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/tvDcxVmAo0 — احمد فوزي - Ahmed Faozi (@AFYemeni) July 31, 2024
يشار إلى أن كتائب القسام، أعلنت الأربعاء، تنفيذ عمليتي إطلاق نار صباحا، ضد المستوطنين، في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، في أول الردود على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية.

وقالت القسام، إن مقاتليها، أطلقوا النار صباح اليوم، من مسافة صفر، على أحد المستوطنين، قرب مستوطنة كريات أربع، مؤكدة إصابته.

وأشارت إلى أن العملية الثانية، استهدفت قوة للاحتلال، بالقرب من المسجد الإبراهيمي الشريف.


وشددت الكتائب على أن ما جرى، هو رد سريع، على "عملية الاغتيال الجبانة، والتي طالت القائد الوطني الكبير الشهيد إسماعيل هنية، وستكون الخليل في صدارة تنفيذ العمليات النوعية في مقبل الأيام".

والأربعاء، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، استشهاد رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، في غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران.

وقالت الحركة، في بيان، إنها "تنعى لأبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الأخ القائد الشهيد المجاهد إسماعيل هنية رئيس الحركة، الذي قضى إثر غارة صهيونية غادرة على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد".

وقالت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس، إن "اغتيال القائد إسماعيل هنية في قلب طهران حدث فارق وخطير ينقل المعركة إلى أبعاد جديدة"، مشددة على أن "العدو سيدفع ثمن عدوانه من دمائه في غزة والضفة وداخل كيانه وفي كل مكان تصل إليه أيدي مجاهدينا".

مقالات مشابهة

  • مظاهرات حاشدة في المغرب تنديدا باغتيال إسماعيل هنية (شاهد)
  • بصواريخ SK-8..القسام وسرايا القدس تقصفان حشودا للاحتلال جنوب غزة (شاهد)
  • آلاف يدعون للانتقام بعد صلاة الغائب على هنية بمساجد تركيا (شاهد)
  • نعيا لإسماعيل هنية.. تفاعل واسع مع وسم قائد الأمة على مواقع التواصل (شاهد)
  • إضراب شامل في الضفة الغربية بعد اغتيال هنية.. والمساجد تنعاه (شاهد)
  • اندلاع حرائق في الجليل الأعلى / شاهد
  • جارية الآن ???? شاهد الآن يوتيوب.. مشاهدة منتخب العراق × المغرب Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | أولمبياد باريس 2024
  • غياب أفراح التوجيهي بالقدس والضفة.. والأول على فلسطين يرفض الاحتفال (شاهد)‏
  • شاهد| قبل إنهاء خطاب السيد القائد.. القناة الـ12 التابعة للعدو الإسرائيلي تستوقف عند رسائل الخطاب
  • بسبب التنكيل بالأسرى .. صدامات بمعسكر للاحتلال بالنقب بين محققين وجنود إسرائيليين