الراي:
2024-09-09@00:45:58 GMT

خيطان أوقف انتصارات «الكويت»

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

أوقف خيطان انتصارات «الكويت» في «دوري زين الممتاز» لكرة القدم بعدما اجبره على التعادل 1-1 في افتتاح الجولة الخامسة للمسابقة اليوم الجمعة.
ورغم التعثّر، واصل «الأبيض» تصدر الترتيب برصيد 13 نقطة، فيما حصد خيطان نقطته الخامسة.
تقدم خيطان بهدف للبرازيلي ويلغنتون (10) وانتظر «الكويت» حتى الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليدرك التعادل عبر المدافع فهد الهاجري علماً بأن «الأبيض» كان اهدر ركلة جزاء سددها التونسي طه الخنيسي وانقذها حارس خيطان المتألق علي فاضل (79).

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة تشارك فى بطولة الجمهورية للفروسية بالإسكندرية

شاركت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة فى بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز لموسم ٢٠٢٥/٢٠٢٤ التى نظمها الإتحاد المصري للفروسية بالتعاون مع نادي سموحة الرياضي وذلك على ملعب نادي سموحة.

يأتي هذا فى إطار توجيهات  الفريق أحمد خالد حسن سعيد - محافظ الإسكندرية، لمشاركة الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في الفعاليات المختلفة لدعم وتنشيط السياحة بالثغر.

خلال فعاليات البطولة شاركت الهيئة بجناح سياحي ضم مجموعة متنوعة من الدلائل والبورشورات عن الاماكن السياحية والآثرية بالإسكندرية تم تقديمها إهداءات للحضور للترويج والتنشيط السياحي لعروس البحر الأبيض المتوسط والتي استمرت على مدار ثلاث أيام من فعاليات بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز للدرجات الاولى والثانية والثالثة والرابعة، على ان تستمر الفعاليات أيام ١٤،١٣،١٢ سبتمبر للدرجات الخامسة والسادسة بقسميها والمبتدئين بقسميها بمشاركة مايزيد عن ٢٥٠ متسابق بحضور مسئولي العلاقات العامة بالهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة و الطالبات المتدربات بالهيئة من كلية السياحة والفنادق بجامعة الإسكندرية.

كما تبدأ الفعاليات الجديدة للبطولة أيام ١٤،١٣،١٢ سبتمبر للدرجات الخامسة والسادسة بقسميها والمبتدئين بقسميها بمشاركة مايزيد عن ٢٥٠ متسابق بحضور مسئولي العلاقات العامة بالهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والطالبات المتدربات بالهيئة من كلية السياحة والفنادق بجامعة الإسكندرية.

الجدير بالدكر ان الجمهورية المقامة فى النادى ستكون للدرجات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، وهى المرة الأولى من 22 عام، كانت قد استضاف  النادي العام قبل الماضى، بطولة قفز الحواجز للدرجات الصغيرة (الخامسة والسادسة والمبتدئين).

كما أن المشاركة فى منافسات الدرجة الأولى من البطولة، يستلزم أن يكون هناك مواصفات معينة خاصة بالرمال الموجودة فى الملعب، بحيث تكون مختلطة بنوع من أنواع الفايبر مخصصة للخيول بنسب معينة وكذلك الاضاءة يكون لها معدلات معينة وأن تكون الحواجز متعددة الألوان وهى متطلبات أعلى من الدرجات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة تشارك فى بطولة الجمهورية للفروسية بالإسكندرية
  • الخضر يخوضون ثاني حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ليبيريا
  • هذه نسبة التصويت حتى الخامسة مساءً
  • الميدالية الخامسة لمصر.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024
  • الدعيع : خالد قهوجي يشكك في انتصارات الهلال ..والأخير يرد ..فيديو
  • منافسو الخضر.. توغو وليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل
  • كيف تحجز تذكرتك قبل افتتاح موسم الرياض 2024؟ «تفاصيل»
  • تفاصيل ثالث ورش الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • الكويت تعود من الأردن بـ «النقطة الثمينة»