أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج انطلاق مسيرة ضخمة من حرم الجامعة تضم الآلاف من المشاركين من كافة منسوبي الجامعة، مؤيدين قرارات الرئيس عبد الفتاح ورفض فكرة تصفية القضية الفلسطينية عبر دعوات التهجير إلى سيناء.

وأكد على اصطفاف كافة منسوبي الجامعة مع القيادة السياسية، في كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى أرض سيناء.

حسبنا الله ونعم الوكيل.. فتيات سوهاج يدعمن القضية الفلسطينية ويرفضن التهجير مسيرة حاشدة في سوهاج لرفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء جامعة سوهاج

وأضاف "النعماني" أن الآلاف من المشاركين في الوقفة أكدوا رفضهم التام لما يحدث فى غزة من مجازر تهدف لإبادة الشعب الفلسطينى، وحملوا أعلام مصر وفلسطين، في جمعة تحيا مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لحماية أمن مصر القومي واتخاذ إجراءات لدعم القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن هذه الوقفة تعد الثانية التي تنظمها الجامعة، للتعبير عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطنيين، والتنديد بجرائم إسرائيل، حيث شارك بها مايزيد عن ٤٠٠٠ طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة.

IMG-20231020-WA0026 IMG-20231020-WA0027 IMG-20231020-WA0025 IMG-20231020-WA0023 IMG-20231020-WA0024 IMG-20231020-WA0021 IMG-20231020-WA0022 IMG-20231020-WA0019 IMG-20231020-WA0020

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج اخبار جامعة سوهاج فلسطين القضية الفلسطينية مسيرة IMG 20231020

إقرأ أيضاً:

عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية

أكد أفضال خان، عضو مجلس العموم البريطاني، أن الحكومة البريطانية الجديدة برئاسة كير ستارمر ستدعم القضية الفلسطينية وتعمل على تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أنه يمكن إنشاء الدولة الفلسطينية وإيجاد حل نهائي للأزمة الراهنة عبر التواصل مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

أضاف عضو مجلس العموم البريطاني، الجمعة، خلال مداخلة مع "القاهرة الإخبارية"، أن هناك دعمًا كبيرًا للحكومة الجديدة وتعزيز الإصلاح خلال الفترة المقبلة، ولديها قدرات كبيرة يجب استغلالها بشكل أمثل ولديها أولويات وأهداف كثيرة على رأسها التعليم وقطاعا الصحة والأمن، مؤكدًا أن حزب المحافظين حصل في الانتخابات البرلمانية على نتائج مخيبة للآمال.

وأوضح أن الحكومة الجديدة ستعمل على إصلاح القانون ودعم الشركات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، كما أنها ستعمل أيضًا على تجنب أي تداعيات سلبية على الاقتصاد البريطاني وستكون لديها الكفاءات والقدرات اللازمة لخدمة الشعب البريطاني.

وأشار إلى أنه من الضروري تفعيل القوانين والإجراءات الإصلاحية لحل القضايا العامة التي تتعلق بالاقتصاد ونقص الوظائف العامة.

مقالات مشابهة

  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • مجلس الجامعة العربية يبحث سبل مواجهة جرائم العدوان ضد الشعب الفلسطيني
  • مجلس الجامعة العربية يبحث سبل مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني