استمرت حتى الآن حشود الألاف من الشباب والفتيات والنساء والفتيات وقيادات الرأي ، وشباب الأحزاب والإئتلافات والمنظمات الشبابية ، اليوم الجمعة ، في مظاهرات مرددين هتافات معادية للكيان الصهيوني والمجازر الإسرائيلية بحق أهالي غزة من الشعب الفلسطيني ، بهتافات إسرائيل صهيونية …. وفلسطين عربية .

كما رفع المتظاهرين صور العلم الفلسطيني والمصري ، وصور للرئيس السيسي ، مرددين هتافات اعملها ياسيسي  .

.. كلنا وراك .... عملناها مره والتانية  معاك ، واحد أتنين حق الشهيد فين ، غزة ياغزة  يا رمز العزة ، يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح .... سيناء مصرية  وفلسطين عربية ... خيبر خيبر  يا يهود جيش محمد سوف يعود ...  يانتنياهو  يا جزار .... الثوار هياخدوا الثار ... التهجير حلم يهود وحرب أكتوبر سوف تعود .... واحد اتنين الشعب العربي وين .... واحد اتنين الغضب وين .

وكان الألاف من المتظاهرين قد احتشدوا بميدان بالاس وبعض شوارع وميادين المنيا ، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ، منددين بالمجازر التي ارتكبها الكيان الصهيوني ضد الأبرياء بقطاع قطاع وإستهداف مستشفى المعمداني ، والتي راح ضحيتها المئات من الأطفال والنساء الجرحي والمصابين جراء القصف المتواصل على قطاع غزة من قبل جيش الإحتلال الإسرائيلي ، رافضين تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة لسيناء ومفوضين الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرد على مؤمرات الكيان الصهيوني .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل صهيونية فلسطين عربية هتافات أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24 ساعة الماضية.. 124 شهيداً ومصاباً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة

يمانيون../ ارتكبت قوات العدو الصهيوني، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 4 مجازر جديدة بحق العائلات الفلسطينية والنازحين والمدنيين في قطاع غزة، أسفرت عن 124 شهيدًا وجريحًا.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي لعدد شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر لليوم الـ 361، اليوم الثلاثاء، إن مشافي القطاع تعاملت مع 23 شهيدًا و101 جريح، إثر مجازر جديدة ارتكبها العدو في قطاع غزة.

ونوهت وزارة الصحة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي إلى 41 ألفًا و638 شهيدًا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و460 مصابًا بجروح متفاوتة بينها خطيرة وخطيرة جدًا.

وذكرت أن غالبية شهداء وجرحى الحرب العدوانية التي تشنها قوات العدو في قطاع غزة هم من الأطفال والنساء والشيوخ.

ولفتت “الصحة” النظر إلى أنه “لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

ويُواصل العدو الصهيوني حربها العدوانية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 361 على التوالي، تزامنًا مع عمليات قصف جوي ومدفعي مكثف وتوغلات برية يتخللها نسف وتدمير مربعات وشقق سكنية.

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • عملية عسكرية يمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • احتفالات في عدة مدن إيرانية بالرد على الكيان الصهيوني
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 124 شهيداً ومصاباً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • قائد الجيش الإيراني يتوعد “إسرائيل”: دماء نصر الله ستدمر الكيان الصهيوني
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • بنسعيد لوزير الإعلام الفلسطيني: المغرب يوصل صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم
  • المقاومة توقع قوة صهيونية في كمين محكم جنوبي غزة
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني