حسم التعادل الإيجابي مباارة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، بنتيجة هدفين لكل فريق، على ملعب مكابا بدار السلام بتنزانيا بالدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

الأهلي يتعادل أمام سيمبا التنزاني في أولى مشوار دوري السوبر الأفريقي كهربا يسجل هدف التعادل لـ الأهلي في شباك سيمبا التنزاني بدوري السوبر الأفريقي ساديو كانوتيه يحرز هدف التقدم لـ سيمبا التنزاني في شباك الأهلي سيمبا التنزاني يدرك التعادل أمام الأهلي بدوري السوبر الأفريقي شاهد هدف رضا سليم لـ الأهلي في سيمبا التنزاني موعد مباراة الإياب بين الاهلي وسيمبا التنزاني بدوري السوبر الأفريقي

وتقرر اقامة مباراة الإياب بين الاهلي وسيمبا التنزاني في استاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي.

وتعد بطولة دوري السوبر الأفريقي المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ويرغب الأهلي في تقديم مستوى قوي والتتويج بأول لقب لها، لاسيما وأنه بطل إفريقيا في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

الجائزة المالية لبطولة دوري السوبر الأفريقي

1ـ 4000000 دولار للفائز (4 ملايين دولار للمركز الأول)
2ـ 3000000 دولار للوصيف (3 ملايين دولار للمركز الثاني)
3ـ 1,700,000 دولار أمريكي لكل من المتأهلين لنصف النهائي
4ـ 1,000,000 دولار أمريكي لكل من المتأهلين إلى الدور ربع النهائي 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاهلي وسيمبا التنزاني دوري السوبر الافريقي الأهلى سيمبا التنزاني بدوری السوبر الأفریقی دوری السوبر الأفریقی وسیمبا التنزانی سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف إسلام محمد، الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحًا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك أن يفرح، لافتًا إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحًا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي، منوهًا أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتًا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو
  • المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي
  • قمة المحروسة.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في كأس السوبر الأفريقي
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • مناسب للباقة.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت في كأس السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك