أهداف مباراة الاتحاد والتعاون.. تقمص كريم بنزيما دور البطولة حينما نجح في تسجيل هدفين، الأول للعميد والثاني للسكري بالخطأ في مرمى فريقه، لتخرج المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأقيمت مباراة اليوم بين الاتحاد والتعاون، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع التعاون رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط خلف الهلال المتصدر، والذي بإمكانه الانفراد بالصدارة حينما يواجه الخليج في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

على الجانب الأخر، رفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم الاتحاد عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيمة، قبل أن يتسبب اللاعب ذاته في هدف التعادل للتعاون، بعدما سجل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة ذاتها، فاز الفيحاء على مضيفه الأخدود 2 /1.

وتقدم هنري أونيكورو للفيحاء في الدقيقة 29، قبل أن يدرك سافيور جودوين التعادل للأخدود في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 66 سجل فاشيون سكالا الهدف الثاني للفيحاء.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الأخدود عند سبع نقاط في المركز الرابع عشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد كريم بنزيما التعاون الاتحاد والتعاون مباراة الاتحاد والتعاون الاتحاد ضد التعاون بث مباشر الاتحاد والتعاون الاتحاد والتعاون بث مباشر الاتحاد والتعاون اليوم التعاون والاتحاد فی الدقیقة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”

الرياض – محمد الجليحي

أسدل الستار على منافسات النهائيات للنسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية، التي أقيمت في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بالرياض.
وتوّج تركي الفوزان، الأمين العام للاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الفريق السعودي Team Falcons بعد تحقيقه للقب بطولة Rocket League، كما توّج لاعب المنتخب البحريني سيد هاشم أحمد، بعد فوزه بلقب بطولة Tekken8.
‎وشهدت البطولة مشاركة ما يقارب 40 لاعبًا من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تنافسوا على مدار يومين في بطولة (Rocket League للفرق، وبطولة Tekken8 للأفراد). وضمت البطولة الأولى 8 فرق من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، ونجح الفريق السعودي Team Falcons في انتزاع اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الكويتي Xenon Esports بنتيجة 4-1. وشارك 9 لاعبين من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان في البطولة الثانية، ونجح سيد هاشم في التغلب على اللاعب الإماراتي سلطان راشد في المواجهة النهائية.
وقال تركي الفوزان:” سعداء بأن نشهد نجاح النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية هنا في المملكة العربية السعودية. كانت البطولة على مستوى من الأهمية تحولت معه إلى احتفاء بالمواهب، والتفاني في سبيل تمهيد دروب مستقبل الرياضات الإلكترونية. وقدمت البطولة كل ما يمكن في سبيل التأكيد للعالم عن مدى أهمية منطقتنا وأهمية المواهب الشابة التي تحتضنها، وأنا على يقين بأن هذا النجاح البارز، قد فتح الأفاق أمام العديد من الإنجازات المهمة في المستقبل.
جدير بالذكر أن الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية؛ قد تأسس في عام 2023، برئاسة الأمير فيصل بن بندر بن سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الخليجي والسعودي للرياضات الإلكترونية، وبعضوية رؤساء وممثلي اتحادات الرياضات الإلكترونية في دول الخليج العربي، ويهدف الاتحاد إلى دعم المواهب الخليجية ورعايتهم وتطويرهم من خلال بطولات سنوية يتم استضافتها في جميع دول المنطقة.

مقالات مشابهة

  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف
  • الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل