أدلى حسام المندوه، المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك، بصوته في انتخابات الزمالك، خلال الساعة الأخيرة قبل غلق باب التصويت.

ويشهد  نادي الزمالك اليوم الجمعة انتخابات على منصب الرئيس والنائب وأمين الصندوق ، بالإضافة لمقاعد العضوية فوق وتحت السن .

بدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً.

وفي تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرف على الجمعية العمومية العادية اكتمال النصاب من عدمه، وفي حالة اكتمال النصاب يتم البدء في عملية فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال وفي حالة عدم اكتمال النصاب لن يتم فرز الأصوات .

فيما يلي قائمة أسماء المرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للدورة ٢٠٢٣-٢٠٢٧.

في منصب الرئيس، حسين لبيب، وفاروق جعفر، وعمر هريدي، وماجد فاروق، وميرفت سيد.

وفي منصب النائب، هاني العتال، وهشام نصر، وأحمد محمد عبدالغني .

وفي أمين الصندوق، خالد لطيف، وحسام المندوه، وعبدالمجيد سليم، وكريم محمد، ومحمد ممدوح، ومحمد قدري .

وفي العضوية فوق السن، أحمد سليمان، أحمد عفيفي، أحمد عبادة، أحمد فوده، أشرف إمام، الحسيني سمير، السيد متولي، حاتم البيباتي، حسام مندور، حسين السيد، حمدية كمال، رجب رواش، رفعت شبل، سامح سوني، سماح سعيد، شريف إسلام، سيف الإسلام محمد، شيرين الفقي، طارق العقرب، علاء مقلد ، عمرو أدهم، ماهر محمد، مجدي صادق، محمد رشاد، محمد طارق، محمود سامي، مروة الرفاعي، مصطفي عبدالخالق، نجلاء خليفة، نجلاء الناجي، هاني شكري، هاني عيد، هاني برزي، هشام كاسب، هشام يكن .

وفي العضوية تحت السن، أحمد خالد، أحمد النمس، أحمد هاني زادة،ايهاب عصمت، آية هشام، خالد الزيات، رامي نصوحي، علي العطفي، محمد الصادق، محمد عودة، محمد ياسر، ياسمين الشريف، هشام نصر، نيرة الأحمر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك حسام المندوه الزمالك منصب أمين الصندوق أخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)

فجر مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية إجراء تغييرات بالجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر عقب الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه - إن لجنة التخطيط بحثت أسباب خسارة لقب السوبر الإفريقي واستقرت على كتابة توصية بضرورة إجراء تغيير في الجهاز المعاون لمارسيل كولر، ورفعها إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء.

لجنة تخطيط الكرة توصي بعودة منصب مدير الكرة

وأوضح المصدر أن توصية لجنة تخطيط الكرة برئاسة مختار مختار، بضرورة عودة منصب مدير الكرة وتعيين أحد كباتن الفريق القدامى في هذا المنصب.

وشدد على أن هناك حالة من الاستهتار بين اللاعبين تمثلت في بعض المشاهد داخل التدريبات وخارجها والتي تم رصدها من قبل اللجنة على أن يتم تقديمها في توصية عاجلة إلى محمود الخطيب.

وكان الأهلي قد استقر بعد انتهاء الموسم الماضي على رحيل خالد بيبو وقبول استقالته وإلغاء منصب مدير الكرة مع إسناد مهام المنصب إلى سامي قمصان، المدرب العام بالفريق.

الأهلي يخسر لقب السوبر الإفريقي لصالح الزمالك

ونجح فريق نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، بضربات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم الأحمر عن طريق وسام أبو علي قبل أن يتعادل الأبيض بهدف ناصر منسي.

 

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: نستحق الفوز بالسوبر الإفريقي رغم الأزمات الكبيرة في الفترة الماضية
  • عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)
  • شاهد.. مصطفى محمد يحتفل بفوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • إصابة محمد هاني
  • شاهد.. أجواء جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • أحمد حمدي يدعم لاعبي الزمالك قبل موقعة السوبر الأفريقي (شاهد)
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة