يعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الانتعاش الفني في الآونة الأخيرة، حيث انتهى من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "عادل مش عادل"، ليعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد بعنوان السيستم، مما جعله يتعرض لانتقادات واسعة، بسبب الأحداث التي تمر بها دولة فلسطين الشقيقة خاصةً بعد تعرضها لقصف عنيف من قبل الاحتلال الصهيوني وضرب المستشفيات والمساجد والكنائس وتجمعات الأطفال.

 

ونشر أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من كواليس تحضيرات فيلمه الجديد "السيستم"، وعلق عليه قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، وأول فيلم للمخرج أحمد البندري".

وانهالت التعليقات على أحمد الفيشاوي بالانتقادات اللاذعة، فور إعلانه بدء تصوير فيلم السيستم، حيث غضب محبيه من إعلانه تصوير فيلم بالتزامن مع الأحداث التي تمر بها دولة فلسطين.

 

تعرف على موعد عرض فيلم عادل مش عادل

 

ومن جانبه، انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلمه الكوميدي الجديد "عادل مش عادل" استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض المصرية، الذي يظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم "عادل مش عادل"

 

ومن المقرر طرح فيلم "عادل مش عادل" في نهاية شهر ديسمبر المقبل، لينافس في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام الشتاء، ويشارك الفيشاوي في البطولة كلًا من: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، نوال، بدرية طلبة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل أحمد الفیشاوی عادل مش عادل تصویر فیلم

إقرأ أيضاً:

كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو

ماجد محمد

أصيب ريكاردو كالافيوري، نجم أرسنال ومنتخب إيطاليا، بطريقة غريبة في مواجهة منتخب بلاده لنظيره فرنسا، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، في دوري الأمم الأوروبية، التي انتهت بفوز إيطاليا 3-1.

وكشفت التقارير الصحفية أن المدافع الذي انضم إلى أرسنال مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، تسبب في قلق مدرب “الغانرز”، ميكيل أرتيتا، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل نتيجة سقوط عثمان ديمبلي عليه بعد تدخل من باستوني.

ولم يكن النجم الإيطالي، مشتركًا في الكرة مع ديمبلي من الأساس، ولكن نجم فرنسا تعرض للعرقلة، فارتطم بقوة بقدم كالافيوري، الذي سقط على الأرض متألمًا من شدة الإصابة الغربية، فيما لعب كالافيوري ما يزيد على ساعة في اللقاء قبل أن يضطر لإكمال المباراة بعد الحادث، وشوهد اللاعب في حالة ألم شديد في أثناء جلوسه على الأرض.

ويعتقد الطاقم الطبي لمنتخب إيطاليا أن إصابة ريكاردو كالافيوري ليست خطرة، بينما قال سباليتي، مدرب إيطاليا: “نحن بحاجة إلى تقييم حالة ريكاردو، ولكن مع طاقمنا الطبي، لدينا فرصة جيدة لعودته إلينا في المباراة القادمة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/X2Twitter.com_3dzuOBNN4nMuJIpf_720p.mp4

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • الأسطورة.. صحفي بلغاري كانت فلسطين قضيته الشخصية (بورتريه)
  • عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد
  • ترامب يهدد الجامعات الأمريكية التي لا تقمع التظاهرات المتضامنة مع فلسطين
  • ترامب يهدد الجامعات بسبب فلسطين.. ويربط بقاء إسرائيل بفوزه
  • ترامب يهدد الجامعات بفقدان الدعم بسبب فلسطين ويهاجم هاريس بشدة
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة