الوطن|متابعات
عُقدت جلسة حوارية بين وفد من الهيئة العامة للمناطق الصناعية الليبية وغرفة القاهرة التجارية وذلك خلال زيارة وفد اقتصادي ليبي لغرفة القاهرة امس الخميس حيث إستقبل الوفد الليبي نيابه عن رئيس الغرفة شريف يحيي نائب رئيس غرفة القاهرة واللواء صلاح العبد امين صندوق الغرفة واشرف هلال رئيس شعبة الادوات المنزلية بغرفة القاهرة فيما تكون الوفد الليبي من  عادل المصري الجعفري مدير عام الهيئة العامة للمناطق الصناعية الليبية- علي البهلول مدير الشركة المنظمة للمؤتمر الدولي(أزواد لخدمة رجال الاعمال والمستثمرين) المنتظر تنظمية خلال الفترة القادمة -المهندس محمد الحجاوي وكيل الهيئة العامة للمناطق الصناعية – عبدالله القماري مدير شركة الروفان للمقاولات العامة” لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر وليبيا في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك القطاعات الصناعية والتجارية.

وتم التركيز على الفرص الاستثمارية والتجارية المشتركة بين البلدين والحاجة لتعزيز التعاون الاقتصادي بينهما، وقد أكد الوفدان على أهمية وجود تكامل بين مصر وليبيا في المرحلة القادمة في مختلف الشؤون الاقتصادية والتجارية.

كما تمت مناقشة مسائل مثل الضرائب والجمارك ووسائل التمويل والمزايا التي يقدمها الجانب الليبي للمستثمرين،و أعرب المدير العام للهيئة العامة للمناطق الصناعية الليبية عن مزايا المناطق الصناعية في ليبيا والفرص المتاحة للمستثمرين،وتم الترتيب لتنظيم مؤتمر دولي لتدشين التعاقدات المتوقعة بين المستثمرين والجهات الليبية في مختلف القطاعات.

 

الوسومالفرص الاستثمارية الهيئة العامة للمناطق الصناعية تعزيز التعاون الاقتصادي غرفة القاهرة التجارية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الفرص الاستثمارية الهيئة العامة للمناطق الصناعية تعزيز التعاون الاقتصادي غرفة القاهرة التجارية

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين

تابع محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، لمتابعة سير لجان امتحان للطلاب (المكفوفين )، من داخل غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وذلك بحضور جميع أعضاء الغرفة، بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية.

واطمأنت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان، على وصول أوراق الأسئلة إلى اللجنة، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير أعمال الامتحانات.

وأكد وكيل الوزارة، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل توفير جو الراحة النفسية والطمأنينة للطلبة أثناء تأديتهم الامتحانات، ولم يتم رصد أية مخالفات.

يذكر أن طلاب مدارس النور للمكفوفين، يؤدون امتحان مادة الجغرافيا (ورقة أولى)، وذلك بلجنة مدرسة النور للمكفوفين التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، حيث إن زمن الإجابة ثلاث ساعات من ٩ صباحًا حت الساعة 12.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: رفع كفاءة البنية التحتية للمناطق الصناعية في 3 مدن جديدة
  • بتوجيهات رئاسية.. تأسيس الشركة العربية السويسرية لتوطين صناعة المصاعد بمصر
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • تعاون بين «التنمية الصناعية» و«استئناف القاهرة» لتقديم ترجمة معتمدة للمستندات
  • بروتوكول تعاون بين"التنمية الصناعية ومحكمة استئناف القاهرة"
  • الخارجية الأمريكية: مبعوثنا الخاص إلى اليمن يزور السعودية وعُمان هذا الأسبوع لبحث "هجمات الحوثيين المتهورة
  • "غرفة الإسكندرية" تستكمل الإجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون