بوابة الوفد:
2024-10-02@03:17:49 GMT

ننشر تشكيل هيئة مكتب نقابة الأطباء

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

عقد مجلس النقابة العامة لـ الأطباء، ظهر اليوم الجمعة، 20 أكتوبر، أول اجتماع له عقب إعلان النتائج الرسمية لانتخابات التجديد النصفي، وذلك لتشكيل هيئة مكتب النقابة.

انتخابات التجديد النصفي في نقابة الأطباء نقابة الأطباء تعلن دعمها للشعب الفلسطيني في الدفاع عن مقدساته وحقوقه المشروعة رئيس جامعة الأزهر يهنئ أساتذة الطب لفوزهم في انتخابات نقابة الأطباء

وأعلنت نقابة الأطباء، عن تشكيل هيئة المكتب، وهم: النقيب العام، الدكتور أسامة عبد الحى، ومنصب الوكيل، الدكتور  جمال عميرة، والأمين العام، الدكتور محمد فريد حمدي، والأمين المساعد الدكتور خالد أمين، وتولى مهام أمين الصندوق الدكتور أبو بكر القاضي، وأمين الصندوق المساعد الدكتور أحمد علي.

 

 

وفي سياق أخر، كان قد طالب الدكتور أسامة عبدالحي نقيب الأطباء ورئيس اتحاد المهن الطبية، الأطباء والطبيبات كافة للمشاركة في وقفة احتجاجية للتضامن مع أهلنا في غزة، وذلك أمام نقابة لأطباء (دار الحكمة) يوم الجمعة ٢٠ اكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٢:٣٠ عصرًا، وبمشاركة الأعضاء كافة بمجلس نقابات أطباء مصر فور انتهاء الانعقاد الأول للمجلس في تشكيله الجديد. 

إرادة الشعب المصري الحرة والمستقلة ودعمًا للموقف المصري:

 يتقدم نقيب الأطباء، بدعوة أعضاء المهن الطبية والمواطنين كافة للمشاركة في الوقفة تعبيرًا عن إرادة الشعب المصري الحرة والمستقلة ودعمًا للموقف المصري في منع التهجير القسري وإدانة الجرائم الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني الأعزل. 

 

 تأتي وقفة الأطباء للتنديد لما تتعرض له الطواقم الطبية والمستشفيات وسيارات الإسعاف من القصف والاستهداف، وخصوصًا بعد قصف مستشفى المعمداني بغزة من قبل سلطات الكيان المحتل، مع التأكيد على الزملاء والزميلات من الأطباء وأعضاء اتحاد المهن الطبية بضرورة ارتداء "البالطو الطبي الابيض" لتأكيد رسالة التضامن مع الاطقم الطبية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأطباء نقابة الاطباء إتحاد المهن الطبية تشكيل هيئة المكتب هيئة مكتب النقابة انتخابات التجديد النصفى نقابة الأطباء

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب

تفقد وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو معرض نقابة الصحفيين للكتاب اليوم الأحد بمقر النقابة، يرافقه الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، ووكيل النقابة محمود كامل رئيس اللجنة الثقافية والفنية والأستاذ جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة.

وتلا الجولة التفقدية للمعرض الذي يقام في نسخته الأولى خلال الفترة من الأربعاء 25 سبتمبر الجاري وحتى السبت 5 أكتوبر المقبل إلقاء وزير الثقافة كلمة افتتاحية لحفل توقيع ديوان "خيالي" للشاعر الكبير جمال بخيت، بحضور الإعلامي جمال الشاعر والمذيعة سهير جودة، والفنانة فردوس عبدالحميد والمخرج محمد فاضل والمطربة غادة رجب، ونخبة من الصحفيين والمبدعين.

91befaec-aefe-4eff-a998-15e48287c28a 08f31eca-99c0-4c6e-a2b6-efebcd91cc02 e88e81e3-cf58-477f-90df-a9e20d6dc87c fe010d77-70f4-414a-82ef-4022b31d2f9c

مقالات مشابهة

  • بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • الموافقة على بدء اجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • أول تعليق من نقابة الأطباء عبلى تحرش بعض المنتسبين بالمرضى
  • نقابة الأطباء: تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World