بوابة الوفد:
2024-07-04@05:47:03 GMT

كشف غموض العثور علي جثمان شخص بقصر النيل

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة ، من كشف غموض العثور علي جثة في حالة رائحة تعفن  داخل شقة بمنطقة قصر النيل غرب القاهرة وتوالت النيابة العامة التحقيق .

 

سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة إغلاق طريق القاهرة / الأسكندرية الزراعي بأبو حمص مساءاليوم كشف غموض العثور علي جثه شخص بقصر النيل 

كانت البداية بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ،  إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية دائرة قسم قصر النيل.

وعلي الفور ، وجه رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ بالتنسيق مع فرقة المباحث في حضور مفتش الصحة والنيابة العامة وضباط الأدلة الجنائية.

وتبين من التحريات  أن الجثة لرجل يدعى "سيد.م." عُثر عليه في حالة تعفن دون بعثرة في محتويات الشقة أو آثار كسر بمنافذ المسكن.

نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وأخطر حكمدار العاصمة بالواقعة.

مصرع سيدة في  انهيار جزئي باحدي العقارات  بالساحل

كما لقيت سيدة حتفها ،  أسفل عقار إثر حدوث انهيار جزئي في العقار بمنطقة الساحل بمحافظة القاهرة وتوالت النيابة التحقيق .

كانت البداية بتلقي  غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا يفيد بوقوع انهيار اجزاء من شقة داخل عقار بمنطقة الساحل بمحافظة القاهرة وتوالت النيابة التحقيق 

 علي الفور قام رجال الحماية المدنية  بالوصول لمكان البلاغ وفرض كردون أمنى بمحيط الواقعة وتبين انهيار سقف الطابق الثاني وتم انتشال جثة السيدة وتدعى "هدى حنفي"، 49 سنة، وتم نقلها لثلاجة مستشفى الساحل.

ضبط 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بدار السلام

كماضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، 4 أشخاص لقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار بدار السلام، وتولت النيابة التحقيق.

 كانت البداية   معلومات وتحريات أكدتها وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول ، بمديرية أمن القاهرة بقيام 4 أشخاص، مقيمين بالشرقية بالتنقيب عن الآثار داخل ورشة حدادة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الورشة المشار إليها وضبط المتهمين حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل الورشة، وعثر بداخلها على حفرة بعمق متر ونصف وأدوات التنقيب.

  وبمواجهته المتهمين  اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمحافظة القاهرة محافظة القاهرة منطقة الساحل الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة غرب القاهرة النيابة العامة عن الآثار داخل

إقرأ أيضاً:

التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص

فتحت جهات التحقيق بجنوب القاهرة، تحقيقًا في انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا، ومصرع سيدة وإصابة 4 آخرين.

وأمرت الجهات المعنية بتشكيل لجنة من حى بولاق أبو العلا لمعاينة العقار المنهار، للوقوف على اسباب انهياره ومعرفة صدور قرار بإزالته من عدمه. كما استدعت شهود العيان ومالك العقار لسؤالهم حول الواقعة.

 

تفاصيل انهيار عقار ببولاق أبو العلا  

 

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 4 أشخاص في انهيار عقار بمنطقة بولاق أبو العلا في القاهرة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وجرى الدفع بالمعدات الثقيلة لتعامل مع حطام المنزل.
وتبين أن العقار كان قديما ومكون من  4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا، وجاري التعامل مع الركام.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا.

عقار قديم صادر له قرار إخلاء

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن العقار قديم وصادر له قرار ترميم ثم صدر له قرار إخلاء العقار.

جرى نقل المصابين الـ 4 إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على جثمان السيدة تحت تصرف النيابة،وباشرت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها.  


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • تفاصيل اعترافات 3 أشخاص نقبوا عن الآثار داخل عقار بمنطقة بولاق أبو العلا
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • التحقيق مع 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات ببولاق أبو العلا
  • ضبط 5 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاج
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان