سلمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من المصاحف الشريفة وترجمة معاني آيات القرآن الكريم والبالغ عددها 50 ألف نسخة من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، للمشيخة الإسلامية بالجبل الأسود.

جاء ذلك ذلك بالعاصمة بودغوريتشا، بحضور المفتي العام رئيس المشيخة الإسلامية، رفعت فيزيتش، وسفير خادم الحرمين الشريفين في ألبانيا غيرالمقيم في الجبل الأسود، فيصل بن غازي حفظي، والملحق الديني بسفارة المملكة في البوسنة والهرسك ،عامربن بنوان العنزي.

أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادنأمين "الحوار الوطني": شباب البلاد هم أهم ثروتها ومستقبلها الواعدتبوك.. إطلاق مبادرة "وحدة الصف واجتماع الكلمة"

سلمت #وزارة_الشؤون_الإسلامية والدعوة والإرشاد، هدية #خادم_الحرمين_الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من المصاحف الشريفة وترجمة معاني آيات القرآن الكريم والبالغ عددها (50.000) ألف نسخة من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، للمشيخة الإسلامية بالجبل... pic.twitter.com/StD1YHmDDb— وزارة الشؤون الإسلامية (@Saudi_Moia) October 20, 2023عطاء متواصل

أكد السفير حفظي، أن الهدية تعكس رسالة المملكة السامية في خدمة الإسلام والمسلمين اتساقاً مع رسالتها وريادتها في العالم الإسلامي، وهي امتداد للعطاء المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للمسلمين في العالم أجمع.

وتعد الهدية من البرامج التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية بالتنسيق مع سفارات المملكة بالخارج، وتعنى بمتابعة وحرص من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ويتم من خلالها توزيع ملايين من نسخ المصحف الشريف وترجمة كلمات القرآن الكريم بأكثر من 77 لغة عالمية، ويحظى البرنامج باهتمام وتقدير كبير من المسلمين بالعالم وتثمين بدور القيادة الرشيدة في دعم البرنامج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الجبل الأسود الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامیة خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.
وأعرب النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدًا أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة، ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030.
ودعا المعجب الله -عز وجل- أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة، ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين.. “الدوسري” يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب إفريقيا
  • خادم الحرمين حوّل العاصمة إلى مدينة تنافس المدن العالمية
  • خادم الحرمين يأمر بترقية 32 عضواً بالنيابة العامة
  • «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بترقية (32) عضواً بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي