عجمان في 20 أكتوبر/ وام/ كرّمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان شركاءها الاستراتيجيين من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص المساهمين في إنشاء منظومة رقمية متقدمة للارتقاء بتجربة المتعاملين من خلال الابتكار والتحول الرقمي، بما يعكس تطلعات مجتمع إمارة عجمان بكل شرائحه.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لعام 2023 الذي أُقيم بمنصة حكومة عجمان في معرض جيتكس جلوبال في دبي.

وقال سعادة عبدالله أحمد الحمراني، المدير العام للدائرة: "إن هذه الفعالية السنوية محطة تعتز بها الدائرة لأنها تعبر عن احتفائها بعلاقات الشراكة والتعاون المثمرة مع شركائها الاستراتيجيين للعمل يدًا واحدة من أجل تحقيق التنمية والازدهار في الإمارة وفقًا لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة التي تضع ضمن أولوياتها التوجه نحو الرقمنة".

وأضاف أن اهتمامنا بتوطيد العلاقة التكاملية مع شركائنا من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، وشركات القطاع الخاص نابع من إيماننا الراسخ بأن التعاون والجهود المشتركة هما أساس الإنجاز والتقدم، والمحرك الذي يمكنه أن يدفع مسيرتنا التنموية قدمًا لتحقيق مستهدفاتنا المستقبلية.

وفي ختام الحفل، كرّمت الدائرة “المؤسسة الإعلامية الرائدة ”وكالة أنباء الإمارات (وام) باعتبارها شريكا في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها الإمارة.

عوض مختار/ سعد المهري/ عاصم الخولي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تُطلع التنمية الاقتصادية على أفضل الممارسات في نظام إدارة الأصول والممتلكات

 

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة وكان في استقبالهم المقدم عبد الله الدّح -نائب مدير إدارة الخدمات المساندة بشرطة الشارقة، والرائد حافظ أسد الأميري -رئيس قسم الصيانة والخدمات العامة-، والنقيب أحمد عبدالله البلوشي -ممثل قسم الأصول والممتلكات-، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة بشرطة الشارقة حول نظام إدارة الأصول والممتلكات، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتنسيق بين الطرفين.
وضم الوفد نورة حاجي الزرعوني -نائب مدير إدارة الخدمات المساندة بالدائرة-، وأحمد عبد الرحمن الجسمي -رئيس قسم الخدمات العامة-، وأحمد حسن آل علي -رئيس قسم الشؤون المالية-، ويوسف غلوم البلوشي.
واطلع الوفد الزائر خلال اللقاء على أفضل الممارسات المتبعة بشرطة الشارقة التي تعزز المنظومة الأمنية، كإدارة نظام الأصول والممتلكات الهادف إلى تحسين كفاءة استخدام الموارد واستدامتها لضمان الجاهزية، واستراتيجية تصنيف وتمليك الأصول المعتمد، وآلية سير العمل في قسم الأصول والممتلكات المستحدث، كما اطلع إدارة المباني والمرافق المستحدثة، وإدارة المركبات والآليات المستدامة بأسطولها المجهز بأحدث المعدات التي تخدم الأهداف الاستراتيجية لشرطة الشارقة، وتم عرض أفضل السياسات والمواصفات العالمية التي حصلت عليها القيادة العامة.
وفي ختام الزيارة أعرب الوفد عن شكره لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، مثنياً على الشراكة المُثلى القائمة على تبادل الخبرات واستعمال أفضل الممارسات؛ لتحقيق الأهداف المشتركة من أجل ضمان بيئة آمنة مستدامة، واختتم اللقاء بتبادل الدروع التذكارية.


مقالات مشابهة

  • هزالٌ يفُت عضُد القوة الشرائية
  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • التخطيط: القطاع الخاص شريك رئيسي في عملية التنمية في مصر
  • 9 مؤسسات حكومية على مستوى “أخضر” في التحول الرقمي؛ هل مؤسستك ضمنها؟
  • أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة يحصلون على عقود مشتريات بقيمة 1.27 مليار درهم خلال 2023
  • حمدان بن محمد: دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة يأتي وفق رؤية محمد بن راشد لتمكين رواد الأعمال ومساعدتهم
  • مقدمة من روسيا الاتحادية… توزيع مساعدات إنسانية لدار كفالة الأيتام في اللاذقية
  • برنامج التنمية المحلية يُدرب تكتل صناعة الفخار على تحسين الإنتاجية
  • شرطة الشارقة تُطلع التنمية الاقتصادية على أفضل الممارسات في نظام إدارة الأصول والممتلكات