نظم نادي قضاة مصر اليوم الجمعة حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطينى الشقيق فيما يتعرض له من اعتداءات من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي. 

شروط وطريقة التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية.. طبيب مقيم أسنان وزارة الصحة تبدأ حملة لتحسين الشكل الجمالي لمنشآت الرعاية الأولية بالمحافظات


وكان ذلك بحضور القاضي محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة والقاضي محمد صبحي سكرتير عام النادي وجميع اعضاء مجلس الادارة.

 

نادى القضاة ينظم حملة لتبرع بالدم تضامنا مع شعب فلسطين


وقد شهدت الحملة تفاعلًا كبيرًا وإقبالا كثيفًا من جانب قضاة مصر و أسرهم للمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة الضحايا في مشهد يبرهن علي أن الشعب المصري دائمًا مساندا وداعما لشقيقه الفلسطينى.


وصرح القاضي أبو الحسين قايد وكيل أول النادي والمتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع الوقفات المليونية من الشعب المصري تضامنا مع شقيقه الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم وحفاظا على مقدرات الأمن القومي المصري، وبسط السيادة الكاملة على الأراضي المصرية ورفضا لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية بتهجير الشعب الفلسطيني من أراضيه إلى مصر والأردن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي قضاة مصر حملة للتبرع بالدم وزارة الصحة الشعب الفلسطيني قوات الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ أيضاً:

شهيد غربي رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر السبت، عن استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت عور التحتا غربي رام الله.

وذكرت الصحة في بيان مقتضب، أن جثمان الشهيد أحمد محمد عبد الحفيظ سليمان (22 عاماً) وصل إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وكانت مصادر محلية ذكرت أن قوات الاحتلال أطلقت النار على عدد من الشبان في بلدة بيت عور التحتا ما أدى إلى استشهاد أحدهم وإصابة آخرين على الأقل.

▪️ تغطية صحفية: " وصول جثمان الشهـــيد أحمد محمد سليمان (٢٢ عاماً) إلى مجمع فلسطين الطبي من بلدة بيت عور التحتا." pic.twitter.com/oWkOIgnAwK — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 5, 2024
اقتحامات واعتقالات
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت، مدينة نابلس وتجولت في عدة أحياء وشوارع، وتمركزت في منطقة رفيديا، فيما داهم جنود الاحتلال عدة بنايات في الحي.


وفي طولكرم، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال الضاحية من المحور الغربي لمدينة طولكرم، وجابت الشوارع والأحياء وتحديدا الشارع الغربي للضاحية، وتمركزت في محيط الملعب، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، أربعة مواطنين من قرية قبيا، غربي المدينة، وهم: قصي وليد غيظان، وياسين موسى الأجرب، وبراء إبراهيم شاكر، ومحمد حسن. وذلك بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

مقالات مشابهة

  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم سلسلة ندوات إرشادية بالمحافظات
  • شهيد غربي رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان
  • تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية