بروم((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

توج عصر يوم الجمعة المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي فريق إتحاد الشباب ببروم بكأس البطولة بعد فوزه بطربات الترجيح على حساب نصر غيضة البهيش في المباراة النهائية للبطولة التي يقيمها نادي نصر بروم في حضور رئيس النادي الأستاذ عبدالحفيظ سعيد براهم وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي والشخصيات الرياضية والإجتماعية والأعيان .

المباراة النهائية كانت سجالا بين الفريقين خلال ال 90 دقيقة، السيطرة والاستحواذ، والفرصة المحققة، كانت لصالح الفريق الشبابي الذي هدد مرمى النصر في الكثير من المناسبات، فيما قدم النصر انضباطا تكتكيا محكما، وظهورا جيدا، وسنحت له بعض الفرص المحققة خلال المباراة، التعادل السلبي كان حاضرا في نهاية المباراة، وضربات الحظ التريجحية تضع إتحاد الشباب ببروم بطلا للبطولة على نصر غيضة البهيش بنتجة ( 3/4 ) .

المباراة النهائية شهدت تواجد عدد من الشخصيات الإجتماعية والأعيان وحضورا جماهيرا غفيرا .

وشهدت المباراة مشاركة فاعلة لأفراد الأمن في المديرية يتقدمهم القائم بأعمال مدير أمن مديرية بروم ميفع الرائد عارف سعيد المحمدي .

أدار المباراة تحكيميا الكابتن عمر علي خميس رمضان حكم ساحة والكابتن مختار سالم حمدون مساعد أول والكابتن محمود سالم باقاسم مساعد ثاني، وإداريا الكابتن سعيد أحمد الشماسي .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن توجه وإهتمام السلطة المحلية في المديرية بالشباب والرياضيين ودعمها للانشطة الرياضية، مؤكدا على أن هناك تواصل وتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت  بهدف الإرتقاء بجانب الرياضي في المديرية نحو الأفضل خلال الفترة القادمة من حيث دعم الأندية والتدخل الجاد في البنية التحية للانديه، شاكرا الجهود المبذولة من قيادة نادي نصر بروم واللجنة المنظمة للبطولة، مباركا لفريق إتحاد الشباب الفوز بكأس البطولة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بروم میفع

إقرأ أيضاً:

بعد تكريم أبطال شهر يوليو.. كيف يغير التطوع شباب «حياة كريمة»؟

يواصل الشباب المتطوعون في مؤسسة «حياة كريمة» دورهم الفعّال في العمل الخيري والتنموي، ضمن جهودهم الرامية إلى إحداث تغيير إيجابي في حياة المواطنين بمختلف محافظات مصر،

وتهدف المؤسسة إلى تعزيز روح الإرادة والتفاني بين الشباب، من خلال تقديم أفكارهم ووقتهم وجهودهم في مختلف الأنشطة الخيرية التي تنظمها المؤسسة.

متطوعو مؤسسة حياة كريمة 

لأول مرة، تمكّنت مؤسسة حياة كريمة من استيعاب أكبر عدد من المتطوعين في مصر، بعدد وصل إلى 45 ألفا، وهو رقم غير مسبوق في مؤسسات المجتمع المدني، ويفتخر فريق المؤسسة بكونه يضم مجموعة من المهنيين المتفانين الذين يجسدون القيم الأخلاقية ويحرصون على تطبيقها في عملهم اليومي.

وخلال الأيام الماضية، كرمت مؤسسة حياة كريمة متطوعيها تقديرا لجهودهم المكثفة خلال شهر يوليو الماضي، إذ أوضحت المؤسسة أنَّ العمل التطوعي لديها لا يقتصر على تقديم الدعم والمساعدة للآخرين فحسب، بل يعود بالعديد من الفوائد على المتطوعين أنفسهم.

فوائد العمل التطوعي 

ونشرت مؤسسة حياة كريمة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أنَّ العمل التطوعي له العديد من الفوائد، تتلخص فيما يلي:

- تكوين صداقات جديدة.

- تطوير مهارات فردية جديدة.

- التقدم في مجال العمل.

- الشعور بالسعادة والصحة.

وأشارت حياة كريمة، إلى أن العمل التطوعي يعزز من الصحة العقلية والجسدية، ويضيف قيمة حقيقية إلى حياة الأفراد من خلال تحقيق إنجازات وإدخال المتعة إلى حياتهم اليومية.

مقالات مشابهة

  • البطولة النسائية بكأس العالم للرياضات الإلكترونية تحقق 2.5 مليون ساعة مشاهدة
  • وكيل «شباب الجيزة»: اهتمام كبير باكتشاف وتنمية المواهب الرياضية لدى النشء
  • استمرار فاعليات" رفع الوعي بقضايا السكان" بمركز شباب النجمة والحمران
  • الأندية تواصل تحضيراتها الجادة لانطلاق دوري عمانتل
  • تتويج النجوم بكأس دوري الدرجة الأولى بنزوى
  • بعد تكريم أبطال شهر يوليو.. كيف يغير التطوع شباب «حياة كريمة»؟
  • بشكتاش يتوج بلقب السوبر التركي على حساب غلطة سراي
  • موعد مباراة بيراميدز أمام نادي زد في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • مدير "شباب القليوبية" يتابع إجراءات الجمعية العمومية بمركز شباب منطى بشبرا الخيمة
  • أحمد آل عبدالسلام يقود تدريبات نادي صحم