تصدر الأطفال مشهد المسيرات والتظاهرات التي شهدتها محافظة بني سويف، اليوم، لاعلان دعم الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأييد وتفويض القيادة السياسية، في التعامل مع ملف القضية الفلسطينية.

 

 

واعتلى الأطفال أكتاف الاباء والامهات رافعين اعلام مصر وفلسطين، ولافتات تحمل عبارات الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، في مقاومته ضد الاحتلال الاسرائيلي الغاشم.

وشارك المئات من اهالى محافظة بني سويف في مسيرات وتظاهرات ضد العدوان الاسرائيلى على غزة ودعما لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتوافد الأهالي على ميدان الزراعيين المقامة به الفعاليات، حيث حرص المشاركون على رفع لافتات وأعلام فلسطين ورددوا تحيا مصر وفلسطين ولا للعدوان الصهيونى على غزة.

وأعلن الأهالى موافقتهم على قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وما يتخذه من إجراءات لحماية الأراضى المصرية والحفاظ على الحقوق الفلسطينية، حيث ردد المتظاهرون الهتافات "لا لا للتهجير" و"بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين" كما فوض المتظاهرون الجيش المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بسرعة التدخل لحل أزمة القضية الفلسطينية ووقف العدوان على المدنيين.

وكانت محافظة بني سويف، شهدت، اليوم، تظاهرات كبرى تضم الآلاف المواطنين تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على فلسطين ودعم القيادة السياسية في اتخاذ القرارات للدفاع عن القضية الفلسطينية.

وبدأت المظاهرة عقب خروج المواطنين من اداء صلاة الجمعة بمسجد عمر بن عبد العزيز بوسط بمدينة بني سويف وانضم إليهم الآلاف رافعين شعارات "غزة غزة أرض العزة" و"نحن فداك يا أقصى" وضمت التظاهرات شباب ونساء وشيوخ وأطفال.

وانطلقت المتظاهرين في مسيرة جابت شارع أحمد عرابي وصولا إلى ميدان الشهيد محمد هارون "الزراعيين سابقًا" ومازالت تتزايد أعداد المتظاهرين الذين أتوا من مختلف مراكز المحافظة السبعة.
 حيث تصدر الأطفال مشهد المسيرات والتظاهرات، معتلين أكتاف الاباء والامهات رافعين اعلام مصر وفلسطين، ولافتات تحمل عبارات الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، في مقاومته ضد الاحتلال الاسرائيلي الغاشم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مظاهرات في مصر اليوم مظاهرات في مصر اليوم الجمعة مظاهرات مصر اليوم مظاهرات اليوم مباشر مظاهرات اليوم مظاهرات اليوم الجمعة مظاهرات دعم فلسطين مظاهرات بني سويف محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل

 أكد وزير الخارجية الإيراني، أن طهران مستمرة في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

إيران: ردنا على أي عدوان إسرائيلى سيكون واضحا الجيش الإسرائيلي يستعد لهجوم كبير على إيران قائد القيادة المركزية الأمريكية يصل إسرائيل لبحث الرد على الهجوم الإيراني


أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن قائد القيادة المركزية الأمريكية يصل إسرائيل لبحث الرد على الهجوم الإيراني.

الأسد يعلق على صواريخ إيران: درس قاسي لإسرائيل

وفي وقت سابق، أكد الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم السبت، إن الهجوم الإيراني على إسرائيل كان "قويا ولقّنها درسا"، وذلك في إشارة الى إطلاق طهران نحو 200 صاروخ على إسرائيل ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

وتابع الأسد خلال استقباله وزير خارجية إيران عباس عراقجي في دمشق إنّ "الردّ الإيراني على ما قام به الكيان الإسرائيلي من انتهاكات واعتداءات متكررة على شعوب المنطقة وسيادة دولها، كان رداً قوياً، وأعطى درساً، بأن محور المقاومة قادر على ردع العدو" وسيبقى قويا ثابتا".

والتقى عراقجي، السبت، في دمشق الأسد ونظيره السوري بسام صباغ.

وأكد بعيد وصوله الى العاصمة السورية أهمية التوصل الى وقف متزامن لإطلاق النار في لبنان وقطاع غزة.

وقال عراقجي للصحفيين "القضية الأكثر أهمية اليوم هي وقف إطلاق النار، خصوصا في لبنان وفي غزة"، مضيفا "هناك مبادرات في هذا الصدد، وكانت هناك مشاورات نأمل أن تكون ناجحة".

وهذه أول زيارة لعراقجي إلى دمشق منذ توليه منصبه، وتأتي في سياق تصعيد كبير بين إيران والمجموعات التي تدعمها من جهة وإسرائيل من جهة أخرى.

في الأشهر القليلة الماضية، تحدّث محللون سوريون استضافتهم وسائل إعلام محلية عن "اختلاف في وجهات النظر" بين إيران وسوريا حول قضايا عدة، أبرزها محدودية دعم طهران لدمشق في الجانب الاقتصادي وقطاع الطاقة والمحروقات، في خضم أزمة اقتصادية مزمنة تشهدها البلاد.

ويطال التباعد في وجهات النظر كذلك، وفق محللين، وجود إيران العسكري، بعد تقارير عن تقليصها قواتها تحت وطأة الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مواقعها وقياديين إيرانيين منذ بدء الحرب بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية في غزة.

وكانت أبرز الضربات المنسوبة لإسرائيل، استهداف مبنى ملحقا بالسفارة الإيرانية في دمشق في أبريل، ما أسفر عن مقتل سبعة عناصر من الحرس الثوري الإيراني.

ومنذ بدء النزاع في سوريا، شنّت إسرائيل مئات الضربات الجوية ضد مواقع لقوات الحكومة السورية وأهدافا إيرانية وأخرى لحليفها حزب الله.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • الأردن.. مظاهرة تطالب بدعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية
  • إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • السيد القائد| أدعو شعبنا العزيز للخروج المليوني يوم غداً وفاءً للشعب الفلسطيني ومجاهديه وللسيد حسن نصرالله (فيديو)
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات