موقع 24:
2024-07-09@16:40:26 GMT

أنشيلوتي: أدرب الريال حالياً بفضل راموس

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

أنشيلوتي: أدرب الريال حالياً بفضل راموس

كال مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المديح لسيرجيو راموس منافسهم في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، مؤكداً أنه لا يزال يدرب "الميرينغي" الآن أيضاً بفضل هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في 2014 أمام أتلتيكو مدريد في لشبونة.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عشية المباراة: "سأحب أن أراه وأحييه لأنه من الواضح أنني أكن مودة خاصة لجميع اللاعبين الذين تدربوا تحت إمرتي، وخاصة هو إذا كنت هنا اليوم فهذا قبل كل شيء بسبب راموس، إذا لم يسجل الهدف في النهائي ربما لم أكن هنا الآن".

????✅ ¡Nuestros convocados para el partido ???? @SevillaFC! #SevillaFCRealMadrid pic.twitter.com/65OUSzyRbn

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 20, 2023

وأوضح المدرب أنه سيتفهم رد فعل راموس إذا سجل في شباك ناديه السابق على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، موضحا أنه بسبب هذا وكل ما فعله في ريال مدريد، الجميع معجب به بشكل كبير، وخاصة أنا على وجه الخصوص، سيقدم مباراة رائعة بسبب جودته، وإذا سجل هدفاً آمل ألا يفعل ذلك في شباكنا، فيمكنه القيام بأي رد فعل".

ويصل ريال مدريد إلى مباراة الدوري أمام إشبيلية دون أي استعداد يذكر للمباراة فيما يتعلق بلاعبيه الدوليين.

وفي هذا الصدد، أكد أنشيلوتي غياب داني سيبايوس بسبب مشكلات عضلية، ويرى أن اللاعبين الذين خاضوا المباريات في الأسبوعين الآخيرين مع منتخباتهم الوطنية في حالة جيدة.

وتابع: "الفريق بخير لقد عادوا بحالة جيدة. آخر من عادوا من أمريكا الجنوبية تعافوا بشكل جيد وكلهم جاهزون، ألابا تعافى من إصابته، واجهنا مشكلة صغيرة مع سيبايوس، وتم تقييمه، إنه شيء صغير ولكن لا يمكن أن يكون متاحاً في إشبيلية".

ومع غياب إيدير ميليتاو بسبب الإصابة، وإيقاف ناتشو فرنانديز يتحول اهتمام أنشيلوتي إلى حالة أنطونيو روديغر، الذي تدرب فقط اليوم الجمعة ومع وضع ضمادة على ركبة واحدة له بعد أن لعب مع ألمانيا في مباراتين وديتين بالولايات المتحدة.

وتابع: "نحن جميعاً أنانيون بعض الشيء، كل واحد لديه دور، لا أحب التدخل في شئون الآخرين، أعتقد المنتخب الألماني أن روديغر يجب أن يلعب، أدخلوه وعاد متعباً بعض الشيء لكنه تعافى، ما يمكننا أن نشكو منه هو البعد الزمني لأنه ضيق للغاية".

ويركز كارليتو على إشبيلية باعتبارها المباراة الأولى في أسبوع صعب لريال مدريد، وسيواجهون براغا في البرتغال في دوري أبطال أوروبا، ثم سيزورون برشلونة في الكلاسيكو. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلو أنشيلوتي ريال مدريد سيرجيو راموس

إقرأ أيضاً:

أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم

وكالات

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، في أزمة كبرى، قبل انطلاق معسكره التحضيري للموسم الجديد، الذي سيخوضه الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويجري فريق ريال مدريد معسكرًا تحضيريًا خلال الفترة المقبلة، في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، أن ريال مدريد سيفقد كلا من كيليان مبابي وإدورادو كامافينجا إلى جانب أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، رباعي منتخب فرنسا بالإضافة إلى داني كارفخال نجم منتخب إسبانيا وجود بيلينجهام ونجم منتخب إنجلترا.

وسبق وأعلن النادي الإسباني في وقت سابق إن جميع اللاعبين الذين سيلعبون في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، لن يسافروا إلى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

وجدير بالذكر، أنه سيبدأ ريال مدريد معسكره التحضيري في الخامس عشر من يوليو الجاري، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام كلا من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • لاعب ليل على "رادار" ريا مدريد
  • ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا
  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة
  • مشجعات يمنيات يثرن الجدل في تدشين رابطة مشجعي نادي ريال مدريد في العاصمة صنعاء
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر
  • إعلان ضد التحرش في بيرو يثير غضب ريال مدريد.. فيديو
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم