حرص الفنان أحمد عز على دعم القضية الفلسطينية وشعبها؛ بعد أن تفاقمت أزمتهم أثناء الفترة الحالية على يد الاحتلال الإسرائيلي، قائلا إن ما يحدث لهم من قصف وقتل ضد الإنسانية.

ووجه الفنان أحمد عز، رسالة للقيادة المصرية، من خلال "صدى البلد"، قائلا: أفوض الرئيس عبد الفتاح السيسي فى اتخاذ جميع القرارات التي تصب فى مصلحة الوطن والحفاظ عليه، واحتضان القضية الفلسطينية والمنطقة العربية كاملة، وتجنب تماما الدخول فى الحروب التى تستمر لسنوات طويلة، وأن الشعب الفلسطيني أشقائنا، ونحن معهم إلى الأبد".

وأضاف أحمد عز،: "أنا عندي ثقة فى الجيش المصري، الأول دائما في حماية مصر والوطن العربي جميعا، فى كل الأوقات، وأنا دايما تحت أمر بلدي".

أحمد عز: فخور بتجسيد شخصية اللواء محيي نوح في «الممر» حسني شتا عن القضية الفلسطينية: الحياد في هذا الموقف لا يقل بشاعة عن الإجرام| خاص

وعن الكلام المتداول بشأن ترك شعب فلسطين لأرضه، قال الفنان أحمد عز: إن لا يمكن لشعب فلسطين أن يترك أرضه مطلقًا، وأنه واثق من أنهم سيظلوا صامدين ومتمسكين بأرضهم إلى الأبد.

إشادة أحمد عز بدوره فى فيلم الممر

تحدث أحمد عز مؤخرًا خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “سي بي سي”، عن اللواء محيي نوح، قائلا: “أنا سعيد أني أري حضرتك فى أحسن حال وكان شرف وفخر لي تجسيد دورك فى فيلم الممر".

وأضاف الفنان أحمد عز: “هذا الفيلم كان من أصعب الأفلام اللي اتعملت على مستوي التحضيرات، وكنا بنسوق فى الصحراء لمدة أربع ساعات وليس معنا هواتف من أجل اختيار أماكن تصوير، والفضل يرجع للشئون المعنوية والمخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة، وكلنا كأبطال العمل كنا حاسين إننا بنعمل شيء كبير جدا”.

وأكد الفنان أحمد عز: “الأبطال واللواء محيي نوح وزمايله عملوا أكبر بكثير، وفيلم الممر مقارنة بما فعلوه؛ يعد أقل ما يجب أن يقال أو يقدم لناس كانت تحمل أرواحها على أيديها”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد عز القضية الفلسطينية الفنان أحمد عز

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل

يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم عمل فني جديد، وهو معالجة لرواية لوكاندة بير الوطاويط للكاتب أحمد مراد.

وشارك رمضان متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» محموعة صور له برفقة كل من الكاتب أحمد مراد والمنتج أحمد بدوى وكان من بين الصور صورة لـ رواية لوكاندة بير الوطاويط وعلق قائلا « توكلنا على الله ».

وأرفق الكاتب أحمد مراد الرواية التي أهداها للفنان محمد رمضان برسالة غامضة قائلا «الصديق العزيز محمد رمضان في صحة النضح والنجاح الدائم خلى بالك سليمان ما أخدش الدوا».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ينتظر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أعماله الفنية الذي يحمل اسم أسد أسود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

ويضم فيلم أسد أسود، إلى جانب محمد رمضان عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

وفي وقت سابق شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود، وظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

ويذكر أن فيلم هارلي كان آخر عمل فني عرض للفنان محمد رمضان بالسينمات المصرية، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

فيلم «هارلي» بطولة الفنان محمد رمضان وشاركه البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، .

والعمل الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

أحداث فيلم هارلي

دارت قصة فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهى الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضاًصلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)

«عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور

مقالات مشابهة

  • في ذكرى "طوفان الأقصى".. الفصائل الفلسطينية تؤكد استمرار المقاومة حتى إقامة دولة فلسطين
  • تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية
  • آخرهم الممر.. أفلام تجسد شجاعة أبطال 6 أكتوبر «صور»
  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية