شبكة انباء العراق:
2024-10-02@20:51:25 GMT

قوات التحالف العربي تعلن الحرب ..

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

بقلم: علي عاتب ..

التفكير داخل غرف العقول الخاوية مرهق ومتعب.. (يضربون صفنات ثم دقلات ..) بعد إجتماعات ساخنة بالخطب الرنانة لقادة قوات التحالف العربي ، وهم في حيرة من أمرهم.. بين سندان المطالب الجماهيرية المؤيدة لطوفان الأقصى وبين مطرقة الأمريكان والتملق لكيان مصنع على حساب التأريخ والجغرافية.
وبعد مخاض عسير قرروا أن يستشيروا (ضارب رمل)، ويستدعون (قاريء فنجان) .

. يريدون حلا لحيرتهم؟؟.. فهل يساندوا الفلسطينيين في محنتهم أم يبقون متفرجين على الصواريخ التي تفتك بالأطفال وتوزع أشلاء سكانها على بقايا البيوت المهدمة ؟؟.
ضارب الرمل أشار لهم (أن صمود المقاومة الاسلامية سيبتلع ملياراتهم وتنقص خزائنهم ، وأحداث غزة الساخنة سوف تذيب شحوم كروشهم رمز بطرهم وغناهم ، وترك الجواري وحياة الترف والغوض بقضايا الأمة مضيعة للوقت) .
هزوا رؤوسهم العفنة.. متناغمين مع رؤى ضارب الرمل…
ثم إستداروا لقاريء الفنجان الذي رأى خسة ونذالة فناجينهم .. وهو يقرأ ما بين فنجان وآخر تأريخ طويل من الخيانة موغلة بالقدم.. عمالة للانكليز ثم الامريكان ثم الانبطاح للصهاينة،
ومع صمت رهيب بقي متسمرا في كرسيه الى أن تلقى (دفره سعودية)، وآخر(جابه بزيج إماراتي) مستنكرين مشورته.
وعندها أعلن قائد قوات التحالف العربي شن حرب ضروس على قاريء الفنجان ، وأمروا بسجنه وإستبدال ألبن البرازيلي ببن أمريكي، والفناجين الصينية المنشأ بأخرى مستوردة من الكيان الصهيوني ، وترك القضية الفلسطينية على رف الإهمال ، وترحيل منغصاتها على ظهور الجمال ، وطمس معالمها بين الكثبان والرمال ، لحين زوال غبرة الحرب المستعرة بين رجال المقاومة الإسلامية الابطال مع جيش الاحتلال ، المدعوم من دول الاستكبار العالمي الأنذال.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العربي” يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية والإسلامية أمام قوى المقاومة

الثورة نت/..

دعا المؤتمر العربي العام اليوم الأربعاء، إلى فتح كل الأجواء العربية لمرور الصواريخ العربية والإسلامية الموجهة إلى مواقع العدو الصهيوني وتجمعاته العسكرية، وذلك للضغط عليه لوقف العدوان على فلسطين ولبنان، واعتبار أي اعتراض لها بمنزلة المشاركة في العدوان على فلسطين ولبنان.

وقال المؤتمر العربي العام في بيان له اليوم الأربعاء: “نحيي الردّ الإيراني على العدوان الصهيوني كما نحيّي بطولات المقاومين في فلسطين ولبنان وساحات إسناد المقاومة” .

ودعا البيان إلى قيام تحالف عربي وإسلامي وأممي لاستخدام السبل كافة لوقف العدوان على غزة، إذ رأى أنه “من حق طهران أن تدافع عن سيادتها”، و”من حق قوى المقاومة أن تقاتل لوقف العدوان الصهيوني على غزة “.

كما تناول البيان عملية الإسناد اليمنية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية، عبر إطلاق الصواريخ التي قال: إنها “اخترقت كل وسائل الدفاع الجوي الصهيوني والأمريكي والغربي وبعض العربي”، بالإضافة إلى “الصواريخ العراقية التي أكدت وحدة ساحات المقاومة بشكل عام “.

ورأى البيان أنّ هذا “التطور الهام والمتوقع في مستوى المواجهات مع العدو والتي كانت متوقعة بعد اغتيال أمين عام “حزب الله “السيد حسن نصر الله، مع إخوانه في مجزرة حارة حريك قبل أيام، يتطلب الارتقاء في مستوى الرد العربي والإسلامي والأممي على العدوان الصهيوني المتمادي منذ عام ضد غزة وعموم فلسطين”، والذي يأتي “استكمالاً لعدوان مستمر على الأمة والذي ما زالت غاراته مستمرة حتى اليوم على لبنان وسوريا”.

ودعا بيان المؤتمر العربي العام إلى “قيام تحركات شعبية واسعة في كل الأقطار العربية والإسلامية داعمة للمقاومة ومُدينة للعدوان الصهيوني وداعميه في واشنطن وعواصم الغرب الاستعماري “.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر العربي” يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية والإسلامية أمام قوى المقاومة
  • المؤتمر العربي يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية أمام قوى المقاومة
  • بن مبارك يبحث مع قيادة قوات التحالف جوانب التنسيق والتكامل مع الحكومة
  • الخارجية النيابية:العراق دولة بلا سيادة
  • «تحرير السودان» و«تجمع قوى تحرير السودان» يعلنان تحالفاً سياسياً وعسكرياً
  • إذا ردت على هجوم إيران..ميليشيات طهران في العراق تهدد المصالح الأمريكية
  • هجوم إيراني واستنفار أمنى بالقواعد العسكرية الأمريكية فى سوريا والعراق
  • قوات صنعاء تعلن استهداف 3 سفن في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي
  • العراق.. هجوم صاروخي يستهدف قاعدة تستضيف قوات أميركية
  • بريطانيا تجدد تأكيدها على عدم سحب قواتها من العراق