تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي فيديو لأب وطبيب تم إعلامة بأن ابنة الصغير قد أصيب في هجمات الإحتلال الإسرائيلي على غزة الأيام السابقة.

 

مشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزة

 

 

وظهر في الفيديو الطبيب بملابس العمل، وكانت بصحبته زوجته وابنه الكبير، وحاول الطبيب في الفيديو البحث عن ابنه، ومعرفة مكانه داخل المستشفيات، ووصفت زوجته ابنها بعمر السبع سنوات بأن "شعره كيرلي وأبيضاني وجميل"، حينما قابل أحد الصحفين وشاهد صورة طفله فقام بالتعرف عليه وسؤاله عنه.

 

طبيبة في مستشفى شهداء الأقصى تبكي وتستغيث من عدد وفيات الصغار بغزة رسائل تهديد مخيفة لعائلة حديد بسبب دعمهم للقضية الفلسطينية.. فما فحواها؟

 

وكان رد الصحفي عليه صادم، بأنه وجد الطفل تحت الأنقاض، وحاول بسرعة أن ينقله إلى المستشفى، وحينها ذهب الطبيب لمكان ابنه الصغير حتي يتعرف عليه في هدوء منه تام دون ان ينطق بكلمة.

 

وبالرغم من علامات القلق الشديدة التي كانت تعلو ملامح الطبيب، إلا أن زوجته كانت تحاول أن تعطيه الأمل وتبعثه لنفسها أيضا، وظلت تردد عليه “ما يمكن مش هو ”.

 

وعندما جاءت اللحظة الجاسمة ودخل الطبيب المكان الذي يتواجد فيه ابنه، فما كان من الطبيب إلا أن وضع يديه على وجه، وكأنه لا يريد أن يصدق ما رأته عيناه، وخرج بسرعة من الغرفة، وحاول استعادة نفسه، والتماسك أمام عائلته، وظل يردد : “سيوبني الحمد لله رب العالمين”.

 

أما عن رد فعل الأم فكان قاسيا على كل من حولها، فظلت تردد على من حولها بأنها تريد ان تراه، اما رد فعل الأبن: فظل يردد بدي يوسف ويصرخ بشكل هيستري على فقدانه لأخيه ويقول بدي يوسف.

 

مشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزةمشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزةمشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزةمشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزةمشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزةمشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزةمشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزةمشهد صادم لأب وأم يبحثان عن جثة طفلهم ذات السبع سنوات في غزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة وسائل التواصل الإجتماعي الاحتلال الاسرائيلي هجمات الإحتلال الإسرائيلي الطبيب

إقرأ أيضاً:

عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟

عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟.. يواصل أمين عام المجلس الإسلامي العربي، محمد علي الحسيني، وهو صديق سابق لحسن نصر الله، كشف مزيد من المعلومات بشأن الأخير، بعد أيام من إعلان حزب الله مقتله بشكل رسمي. وفي مقابلة على برنامج «ساعة حوار» في قناة العربية، مساء الأربعاء، أكد الحسيني أن قيادات حزب الله تعمل على إيهام عناصر الحزب ومقاتليه بأن نصر الله "جريح ولم يُقتل"، وذلك لرفع معنوياتهم.

دفن حسن نصر الله وتفاصيل الجنازة

وأوضح الحسيني أن نصر الله دفن كـ«وديعة» الأحد الماضي بمقبرة الرادوف بجوار رجل الدين الشيعي علي سلمان. وأضاف أن "5 شخصيات أدوا الصلاة على نصر الله"، وأن حزب الله ينوي تشييعه رسميًا بعد انتهاء الحرب. 

 تصريحات سابقة وإعلان مقتله

وقبل أيام، صرح الحسيني أن إيران اتخذت قرارها بالتخلي عن حزب الله اللبناني، وقبضت ثمن رأس حسن نصر الله وبقية قادة الحزب. وبعد ساعات من حديثه، تم استهداف نصر الله ومقتله، إلى جانب من تبقى من قادة الحزب، بغارات إسرائيلية على مقر القيادة المركزية لحزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية، يوم الجمعة 27 سبتمبر. وأعلن الحزب مقتله بشكل رسمي في اليوم التالي، السبت 28 سبتمبر.

"حزب الله" يعلن مقتل 17 ضابطا وجنديا إسرائيليا الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف تابعة لاتصالات واستخبارات "حزب الله" حزب الله يعلن استهداف قاعدة سخنين للصناعات العسكرية في خليج عكا  خلفيات وتحليلات

تصريحات الحسيني تأتي في وقت حساس بالنسبة لحزب الله، الذي يعاني من ضغوط داخلية وخارجية متزايدة. الإعلان عن مقتل نصر الله يفتح الباب أمام تكهنات حول مستقبل الحزب والعلاقات بين قياداته وأعضائه، وكذلك العلاقات الإقليمية والدولية المرتبطة به. يترقب المراقبون كيف ستتطور الأحداث في الأيام والأسابيع المقبلة، خاصة في ظل التوترات المتصاعدة في المنطقة.

مقتل حسن نصر الله يشكل نقطة تحول في تاريخ حزب الله، ويثير العديد من التساؤلات حول مستقبل التنظيم والسياسات الإقليمية المتعلقة به. تصريحات محمد علي الحسيني تكشف عن تفاصيل جديدة وتفتح الباب لمزيد من التحليلات حول تأثير هذا الحدث على المشهد السياسي والأمني في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • خبر صادم لليمنيين المقيمين في لبنان .. وإعلان عاجل من السفارة في بيروت
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • والد همام الهمامي يُهديه بكرة من الهجن ويطلق عليها اسم الخلود
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • تحذير صادم.. بطاريات المحمول قد تصبح قنابل موقوتة