قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن قضية تهجير الشعب الفلسطيني مرفوضة، ومصر أعلنت ذلك مرارا، ورفضت الحديث عن تهجيرهم إلى سيناء أو إلى أى مكان حفاظا على الفلسطينين.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، أن الشعب المصري لن ينسي 3 أشياء للرئيس السيسي، أولها القضاء على الإرهاب الإخواني وطمث الهوية الوطنية المصرية، ومخطط استهداف الدولة المصرية، والأمر الثاني أن الرئيس السيسي قضى على فيروس سي، وأنقذ 22 مليون مصري من فيروس سي، والثالث هو اتفاقية كامب ديفيد التي ناضلنا ضدها كثيراً وأن الرئيس السيسي أوضح أنها صفحة وطويت وأن جيشنا الآن على الحدود.

وأوضح أن المطلوب من الشعب المصري هو أن نقف وقفة رجل واحد خلف القيادة المصرية الوطنية، مشيراً إلى أن كلام الرئيس يؤكد على معاناة الشعب الفلسطيني، وأن الصهاينة لا يهمهم جامع أو كنيسة أو مستشفى أو أى شئ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آليات الاحتلال الإسرائيلي آليات جيش الاحتلال أبطال المقاومة الفلسطينية أسلحة المقاومة الفلسطينية إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي إعلام الاحتلال الإسرائيلي إمدادات الاحتلال الإسرائيلي الأصناف المقاومة المقاومة الشعبية

إقرأ أيضاً:

بعد 6 سنوات قضاها محافظًا.. المستشار مصطفى ألهم يغادر الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غادر المستشار مصطفى ألهم، محافظة الأقصر، بعد تأكد عدم تجديد الثقة به كمحافظ للإقليم بعد 6 سنوات قضاها بالمحافظة، حيث تولى مقاليد المحافظة في شهر سبتمبر عام 2018 واستمر بها حتى مساء أمس.

إعلام المحافظة يحذف اسم "ألهم"

وقامت الصفحة الرسمية لمحافظة الأقصر، بحذف اسم المستشار مصطفى ألهم من الأخبار الخاصة بالمحافظة صباح اليوم، وسط أنباء عن مغادرته أرض المحافظة قبل أن يتم تداول اسم المحافظ الجديد.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

WhatsApp Image 2024-07-03 at 11.24.49 AM

مقالات مشابهة

  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • أول تصريح لوزير الخارجية الجديد بعد حلف اليمين.. ماذا قال؟
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو
  • بعد 6 سنوات قضاها محافظًا.. المستشار مصطفى ألهم يغادر الأقصر
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تعكس تطلعات الشعب نحو التغيير
  • بكري يطالب بضم 4 وزارات وإسنادهم للفريق كامل الوزير
  • مصطفى بكري: في مثل هذا اليوم محمد مرسي يتحدى إرادة الشعب والقوات المسلحة ترفض الفوضى
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة