أثيرت حالة كبيرة من الجدل في الساعات الماضية بسبب عراك الفنانة أنغام  مع أفيخاي أدرعي -رئيس قسم الإعلام العربي بجيش الإحتلال الإسرائيلي- حيث شنت الأولى هجومًا ناريًا على الثاني، بعد العمليات الوحشية لجيش الإحتلال ضد الشعب الفلسطيني وسكان غزة. 

ويرصد موقع صدى البلد الإخباري، تفاصيل عراك أنغام مع أفيخاي أدرعي وردود الأفعال حوله، عبر موقع إكس.

 

سر نبؤة محمود ياسين لـ إيهاب فهمي.. وموقف حدث لابنته رانيا بالمقابر بـ غطاء رأس.. لينا أحمد الفيشاوي تثير الجدل بصورة جديدة |شاهد جدتها تفجر مفاجأة.. سر حلاقة شعر لينا أحمد الفيشاوي زيرو جدتها ترد على الأنباء.. حقيقة ظهور لينا أحمد الفيشاوي بـ الصليب| خاص عراك أنغام مع أفيخاي أدرعي 

بداية العراك الإلكتروني، بدأت من تغريدة الفنانة أنغام، التي جاءت بصيغة دعوة لله على، أفيخاي أدرعي -رئيس قسم الإعلام العربي بجيش الإحتلال الإسرائيلي- وكانت مفادها: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك»، والتي حظت بانتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. 

تغريدة أنغام رد أفيخاي أدرعي

وبمجرد انتشار تغريدة أنغام، اشتعل غضب أفيخاي أدرعي، الذي غرد قائلًا: «حضرة الفنانة أنغام .. والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط #دواعش_حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية». 

رد أفيخاي أدرعيهجوم أنغام على أفيخاي أدرعي

وجاء رد أنغام على أفيخاي، ساخرًا ومستنكرًا لما قاله، فجاء مضمون أخر رد لها في هذه المحادثة، قائلة: «انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. انا اسمي #أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ .. يعني #مصر  . الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا #صهيوني . والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟». 

وتابعت: «بعد ما #الجيش_المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع #سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.  
الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش #النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء.. والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل).. شوف انت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض  #فلسطين يا اسمك ايه انت!!.. و #فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب  يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم.. قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"». 

رد أنغامتعليق عمرو أديب

وحظى آخر رد لـ أنغام، على استحسان الكثيرين من الجمهور والشخصيات العامة، ومن أبرز هؤلاء الإعلامي عمرو أديب، الذي غرد قائلًا: «الست انغام دي القوه الناعمه بتاعتنا تخيل بقى لما تشوف قوتنا الخشنه حاجه حتكيفك تمام». 

تغريدة عمرو أديب

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنغام الفنانة انغام آفيخاي آدرعي عمرو أديب إسرائيل فلسطين أفیخای أدرعی

إقرأ أيضاً:

مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»

علقت مي سليم ، على شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي، وذلك بنشر الأخير صورا لهما من كواليس تصوير فيلم «بنقدر ظروفك» ظهروا خلالها مرتدين ملابس زفاف حيث تألقت مي بفستان باللون البيض، وتألق الفيشاوي بـ بدلة سوداء وسط أجواء من الفرحة.

وقالت مي سليم: «إحنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالي إيه رأيك ننزل صورة من الكواليس، فاختارنا صورة الفرح على أساس إن طول الفيلم إحنا متبهدلين ودي أكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا».

وعن إمكانية الزواج والأنجاب مرة أخرى أكدت مي سليم، أنه عند ظهور شخص مناسب من المحتمل أن تتزوج مرة أخرى، مضيفة أنها لا تفكر في الأطفال مرة ثانية، لأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن من الممكن أن تفكر في الإنجاب مرة أخرى إذا ظهر شخص استطاع أن يستحوذ على قلبها.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك، حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن (أحمد الفيشاوي) وملك (مي سليم) اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة بسبب الفقير؟، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك، بطولة: أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، ومحمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة، خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

اقرأ أيضاً«مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»

تعزز صحة القلب وتساعد في خسارة الوزن.. فوائد زبدة الفول السوداني

مقالات مشابهة

  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • "ضباط" يناقشون وضع شركات  المستوطنات.. وجهود دولية  لوقف الاستيطان وتوثيق الجرائم
  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القصة الكاملة عن طفل شبرا الخيمة.. وسرقة شقة عماد متعب
  • ترقية المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية أفيخاي أدرعي إلى رتبة عقيد
  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • جيش الإحتلال الإسرائيلي ينسحب من مخيم نور شمس في طولكرم
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل