علق الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري على تقرير نشره تساحي ليفي مراسل القناة السابعة الإسرائيلية، والذي دار في مجمله عن معركة تخيلها المراسل بين الجانبين المصري والإسرائيلي حول"من سينجح في رمي سكان قطاع غزة على من"، حيث تناول المراسل من وجهة نظره المعركة الدبلوماسية الدائرة بين مصر وإسرائيل حول كيفية نقل سكان غزة إلى مصر".

وقال مراسل التلفزيون العبري: "يجب على إسرائيل استغلال الأزمة الاقتصادية الحادة في مصر لصالح تنظيم المساعدات الدولية للبلاد مقابل استيعاب سكان غزة".

وبدوره، أكد مصطفى بكري في رد ناري على التقرير خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، أن "مصر لا تفرط في أرضها ولو بأموال العالم كله، مؤكدا أن الجيش المصري عندما يبني نفسه، فهو لا يهدد، ولكنه يحمي تراب الوطن، أي حد حيقرب حنقطع رجله، مهما اشتدت قوته. والشعب المصري والعربي لما ينتفض، كلنا نتحول لوحوش كاسرة ضد العدو، لازم تعرفوا إن الشعب المصري جيناته عروبية، هذا شعبنا العظيم اللي صنع تاريخ أمم".

وختم مصطفى بكري تعليقه على تقرير السابعة الإسرائيلية قائلا "كلام مكانه سلة المهملات، وكل أموال العالم لا يجعل مصر تتنازل عن حفنة من تراب البلد".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري غزة برنامج حقائق وأسرار قصف غزة الإعلامي مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار فلسطين الآن مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية

التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية.. كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، كواليس التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية الثلاثة (المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والهيئة الوطنية للإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة)، والتغيير في رؤساء هذه الهيئات.

التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية

وغرد مصطفى بكري، على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة (اكس)، قائلًا: «ضياء رشوان، رئيسًا للمجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، خلفًا لـ كرم جبر، والدكتور طارق سعده، رئيسًا للهيئة الوطنية للإعلام، خلفًا لـ حسين زين، مع استمرار عبد الصادق الشوربجي، رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة».

وتابع بكري: «هناك أسماء بارزة تنضم لعضوية هذه الهيئات منها: عبد المحسن سلامة، وعلاء ثابت، والدكتوره ماجي الحلواني، والدكتور عماد حسن مكي، وحمدي رزق، ووجدي زين الدين، ورفعت رشاد، وغيرهم».

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه من المتوقع الإعلان الرسمي عن التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية خلال الساعات القادمة، وسيؤدي الرؤساء الجدد للهيئات والمجالس الإعلامية القسم أمام البرلمان الأسبوع القادم.

إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية

يذكر أن الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، كان قد انفرد منذ 3 أسابيع تقريبا، من خلال حلقة برنامجه «حقائق وأسرار»، المذاعة الجمعة 21 يونيو الماضي، بنبأ إحداث تغييرات في تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية.

وقال مصطفى بكري: «إنه من المتوقع الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن تشكيل جديد للهيئات الإعلامية الثلاثة وتغيير في رؤساء هذه الهيئات وهي: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - الهيئة الوطنية للإعلام - الهيئة الوطنية للصحافة».

اقرأ أيضاًتأكيدا لانفراد الأسبوع.. إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام

خلال ساعات.. مصطفى بكري: تغييرات في تشكيل الهيئات الإعلامية (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مهندس كبير في الحزب.. تقريرٌ إسرائيلي عن المُستهدف بـغارة البقاع
  • مصطفى بكرى: «أى وزير عليه علامة استفهام مش هيكمل»
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا التوقيت
  • مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل
  • عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة
  • مسؤول كبير بجيش الاحتلال: مستعدون لقبول أي صفقة بأي ثمن
  • بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر