ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، 4 أشخاص لقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار بدار السلام، وتولت النيابة التحقيق.

ضبط 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بدار السلام اعترافات عصابة التنقيب عن الآثار في العجوزة: نرغب بالثراء السريع القبض على عصابة التنقيب عن الآثار في العجوزة  

 كانت البداية   معلومات وتحريات أكدتها وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول ، بمديرية أمن القاهرة بقيام 4 أشخاص، مقيمين بالشرقية بالتنقيب عن الآثار داخل ورشة حدادة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الورشة المشار إليها وضبط المتهمين حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل الورشة، وعثر بداخلها على حفرة بعمق متر ونصف وأدوات التنقيب.

  وبمواجهته المتهمين  اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قرار جديد في واقعة العثور على جثة فتاة مخنوقة في الطالبية

 

كما قررت جهات التحقيق بالجيزة ، استدعاء أسرة فتاة عثر عليها مخنوقة داخل مسكنها بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، كما امرت بتقرير عن  أسباب الوفاة، للوقوف على مسبباتها وملابستها ،  وكشف غموض الحادث، كما أمرت بتفريغ الكاميرات لتحديد هوية المترددين عليها، وتوالت النيابة التحقيق .

وكانت البداية بتلقى مدير امن الجيزة ،  إخطارًا من  رئيس مباحث قطاع الغرب، يفيد  بعثورغرفة عمليات إدارة شرطة النجدة  على جثة فتاة داخل شقة في ظروف غامضة.

وعلي الفور وجه  مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ بالتنسيق مع ضباط قطاع الأمن العام وفرقة الطالبية والعمرانية.

وتبين بالفحص بقيادة  مفتش مباحث الفرقة أن جثة لفتاة تدعي  "هناء.ح.ح" ترتدي ملابسها كاملة ولا توجد بها إصابات ماعدا حز بالرقبة نتيجة تعرضها للخنق.

وتم ايداع  الجثمان في  ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتشريح ، وطالبت بإعداد تقرير بأسباب الوفاة ، مع استجواب ذويها لتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمديرية امن القاهرة الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة لقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار دار السلام الشرقية التنقيب عن الاثار التنقیب عن الآثار داخل

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 أشخاص.. تشكيل لجنة هندسية لفحص عقار بولاق المنهار

قررت جهات التحقيق المختصة، بتشكيل لجنة هندسية من محافظة القاهرة، لإعداد تقرير مفصل عن سبب انهيار عقار مكون من 3 طوابق والتأكد من صدور قرار تنكيس إزالة له من عدمه، بالإضافة إلى إعداد تقرير آخر للأدلة الجنائية للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا ووجود مصابين.


وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، حيث تبين انهيار الجزء الأمامي من عقار، وتم إنقاذ 5 أشخاص وانتشال جثة سيدة من تحت الأنقاض، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على عاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفية
  • ردموا عليه أثناء التنقيب.. الداخلية تكشف ملابسات اختفاء شاب بالإسكندرية
  • مصرع شخص أسفل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات بدار السلام
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. تشكيل لجنة هندسية لفحص عقار بولاق المنهار
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • واقعة تحرش جديدة من شركة ديدي بفتاة في حدائق أكتوبر
  • محطات فى قضية طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الآثار