شارك الالاف من أعضاء حزب المصريين الأحرار بمحافظة البحيرة مع صفوف الشعب تظاهرة التفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي بميدان جلال قريطم وذلك عقب اداء صلاة الجمعة بالمساجد المحيطة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب باعلان تفويض كامل للرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ التدابير والقرارات اللازمة للحافظ علي الأمن القومي المصري وما يراه بشأن القضية الفلسطينية.

وقاد أحمد حمودة عضو الهيئة العليا وأمين الحزب بالبحيرة وفود الحزب من كافة المراكز والمستويات التنظيمية "يارب ..يارب النصر الدائم لمصر و سيناء مصرية سيناء مصرية وفلسطين هي القضية".

ورفع اعضاء المصريين الأحرار  اعلام مصر ولافتات موحدة للتأييد والتفويض للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ ما يلزم من تدابير لحماية الأمن القومي المصري وان الجميع صفا واحدا خلف الرئيس، وشارك الفاعلية قيادات الحزب واعضاء الهيئة العليا ومنهم الدكتور هاني مهنا وياسر خاطر .

وكانت غرفة عمليات الحزب المركزية والمركز الإعلامي يٌتابع عن كثب كافة مجريات الفاعلية في محافظات مصري وردود الأفعال حولها مع مسار دورها في متابعة مستجدات الساحة داخليا واقليميا ودوليا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك

عرضت فضائية “إكسترا نيوز” خبرا عاجلا، حيث وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك.

وتنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبى"، اليوم السبت، الذى ينعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

يستمر المؤتمر لمدة يومين، بحضور رئيس الوزراء والمجموعة الاقتصادية، والدكتور محمود محيى الدين، ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولى ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة لتمويل التنمية، فضلا عن عدد من مسئولى دول الاتحاد الأوروبى وممثلين عن شركاء التنمية والمنظمات الدولية، وكبار ممثلى الكيانات الاقتصادية والشركات الأوروبية، وعدد من المستثمرين المصريين المشاركين فى مشروعات مع الجانب الأوروبى أو بصدد الدخول فى مشروعات مستقبلية.

اقرأ أيضاًفي ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • مهندسو الأحرار يردون على المشككين في قدرة الحزب على إنتاج نخب عالية
  • «المصريين الأحرار» بأسيوط يحتفل بذكرى 30 يونيو.. ورد وشيكولاته في الشارع
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • السيسي يشيد بالمصريين: يضربون أروع الأمثلة في التماسك.. ويجدد العهد: مصرون على عبور كافة التحديات
  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك