بوابة الوفد:
2024-07-04@03:54:19 GMT

نجمات الفن داخل الهلال الأحمر من أجل فلسطين

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

لازالت قوى الفن الناعمة تثبت تحقيق رسائلها الإيجابية في أوقات الشدة، حيث شاهدنا خلال الساعات القليلة الماضية أيادي نجمات الفن داخل جمعية الهلال الأحمر المصري جنبًا إلى جنب، وهن يملئن صناديق المعونات الغذائية والطبية دعمًا للفلسطينيين في تلك الظروف العصيبة التي يمروا بها جراء الحرب الضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

نجمات الفن في الهلال الأحمر من أجل فلسطين

شاركن بعض نجمات الفن الشابات في حملة إعانة جديدة من داخل الهلال الأحمر المصري، ومنهم"رنا رئيس، هالة رشدي، مايان السيد، داليا شوقي، ركين سعد،هنادي مهنا، وغيرهم".

 

نجمات الفن الشابات من داخل جمعية الهلال الأحمر المصري

اختلف دعم الفنانين العرب للقضية الفلسطينية في تلك الأحداث العصيبة التي يشهدها العالم أجمع، بين الأغاني والتبرعات المادية وإلغاء الحفلات والوقفات التضامنية في عدد من البلدان العربية.

بجانب تعليق العديد من أنشطة المهرجانات الموسيقية والسينمائية في مصر وتونس وقطر، منها" مهرجان القاهرة السينمائي، مهرجان الجونة السينمائي، مهرجان أجيال السينمائي القطري، مهرجان أيام قرطاج السينمائي في تونس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مريم الخشت هنادي مهني فلطسين دعم فلسطين الهلال الأحمر نجمات الفن

إقرأ أيضاً:

مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81

افتتح مهرجان فينيسيا السينمائي دورته الـ81 على فيلم الرعب الكوميدي "Beetlejuice 2" للمخرج تيم بيرتون، المقام في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبل، ويعرض الفيلم في قسم خارج المسابقة، ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة للأعمال المشاركة في المهرجان بحلول 23 يوليو الجاري.

فيلم Beetlejuice 2

أكد ألبرتو باربيرا مدير مهرجان فينيسيا، في تصريحات صحفية، قائلاً: "يمثل فيلم Beetlejuice 2 العودة التي طال انتظارها لواحدة من أكثر الشخصيات شهرة في سينما تيم بيرتون، ولكنه أيضًا تأكيد سعيد للموهبة البصيرة غير العادية والإنجاز المتقن لأحد أكثر المؤلفين روعة في عصره.. ويتشرف المهرجان ويفخر باستضافة العرض العالمي الأول لعمل يتميز بتأرجح مدهش من الخيال الإبداعي والإيقاع الهلوسي الدافع".

 

على صعيد آخر، أعرب المخرج تيم برتن عن سعادته بعرض الفيلم في مهرجان فينيسيا، معلقاً: "يعني لي الكثير أن أحظى بالعرض العالمي الأول لهذا الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي".

فيلم Beetlejuice 2أبطال فيلم Beetlejuice 2

وفيلم Beetlejuice 2 من بطولة مايكل كيتون، ووينونا رايدر، وكاثرين أوهارا، وجاستن ثيرو، ومونيكا بيلوتشي، وجينا أورتيجا، وويليم دافو، وهو الجزء الثاني من الفيلم الكلاسيكي " Beetlejuice" الذي طرح عام 1998.

فيلم Beetlejuice 2تفاصيل فيلم Beetlejuice 2

وخلال الجزء الجديد من الفيلم يعود ثلاثة أجيال من عائلة "ديتز" إلى منزلهم بعد وفاة مفاجئة في العائلة، عندما تكتشف أستريد "جينا أورتيجا" ابنة ليديا "وينونا رايدر" المراهقة المتمردة، بوابة إلى الحياة الآخرة مخبأة في الطابق السفلي، وعندنا يتكرر اسم الروح الشريرة "بيتلجوس" ثلاث مرات، مما يدعوه إلى إحداث الفوضى في منزل عائلة ديتز مرة أخرى.

سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • متحدث مهرجان العلمين: تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين قرار "عاقل وصائب"
  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية
  • نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"