YNP -

خرجت تظاهرات شعبية حاشدة في العاصمة صنعاء  وعدد من مدن اليمن ،   الجمعة ،  دعماً لصمود أبناء غزة في وجه الجرائم الوحشية للإحتلال الإسرائيلي .

المسيرات الشعبية في اليمن والتي تعد الأكبر على مستوى المنطقة والعالم، في " جمعة التعبئة والاستنفار " ، أكدت دعم قرارات  التدخل  عسكريا لنصرة الشعب الفلسطيني وإسناد فصائل المقاومة بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة.

وأكدت ان  الشعب اليمني سيكون طوفان المدد إلى جانب طوفان الأقصى، وسيقدم الغالي والنفيس في سبيل تحرير كامل أرض فلسطين والمقدسات.

ونددت الحشود الجماهيرية، بالمجازر الوحشية  للإحتلال الإسرائيلي وما يرتكبه من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ومنع دخول المساعدات الإنسانية والطبية أمام مرأى ومسمع العالم.

واستنكرت المواقف الدولية المتواطئة إزاء استمرار الكيان الصهيوني في استهداف قطاع غزة بمختلف الأسلحة، وتدمير الأحياء السكنية والبنية التحتية بما في ذلك المستشفيات والكنائس والمساجد والمدارس والمخيمات والتهجير القسري للفلسطينيين.

ودعت  شعوب الأمة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني والثورة ضد الإحتلال الإسرائيلي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم العدو الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة.

 


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

إقرأ أيضاً:

وزير الحكم المحلي الفلسطيني: الحكومة وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة شعبنا

أكد الدكتور سامي حجاوي، وزير الحكم المحلي الفلسطيني، أن الحكومة الفلسطينية وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة الشعب الفلسطيني، الخطة تشمل إصلاح شبكتي الكهرباء والاتصالات في قطاع غزة، وتتضمن تمديد شبكات المياه والصرف الصحي وإزالة النفايات المتراكمة في قطاع غزة.
 

وأوضح وزير الحكم المحلي الفلسطيني، خلال تصريحات تلفزيونية له عبر شاشة “إكسترا نيوز”، أن خطة الحكومة تتضمن إزالة 40 مليون طن من الركام خلفتها الحرب الإسرائيلية على غزة، مشددًا على أن الخطة تتضمن إعادة بناء البلديات والبنية التحتية في قطاع غزة على مدار الأشهر الستة الأولى منها.
 

وأشار وزير الحكم المحلي الفلسطيني، أن الحكومة الفلسطينية وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ تدميرا ممنهجا على كل مقومات الحياة في الضفة الغربية.
 

وتابع وزير الحكم المحلي الفلسطيني، :"نعد الخطط والبرامج اللازمة لإعادة إعمار قطاع غزة، الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني بقطاع غزة".

مقالات مشابهة

  • وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • مديريات محافظة ريمة تشهد وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • أبناء عزلة حبيل الموقر في زبيد بالحديدة يباركون الانتصارات الأمنية والعسكرية
  • الحديدة.. لقاء تشاوري ووقفة في مديرية الميناء لتعزيز مسار التعبئة دفاعا عن الوطن ونصرة لفلسطين
  • أبناء المنصورية بالحديدة يفوّضون قائد الثورة في اتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية مصالح الشعب اليمني
  • تنظيم التصحيح يؤكد تأييده لخيارات قائد الثورة دفاعاً عن حقوق الشعب اليمني
  • رسائل أبو عبيدة للاحتلال الإسرائيلي بعد 9 أشهر من طوفان الأقصى
  • تطلعات شعبية على أعتاب عام هجري جديد: الحرية والاستقلال والانتصار اليمني الفلسطيني أسمى التطلعات
  • وزير الحكم المحلي الفلسطيني: الحكومة وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة شعبنا
  • عمرو موسى: ضغط اللوبي الإسرائيلي أدى لحصار المبادرة العربية بشأن فلسطين